اخبار معلوماتية

“أبل” تطلق موقعا إلكترونيا لإدارة بطاقاتها الائتمانية “أبل كارد”

 
أطلقت شركة “أبل” الأمريكية، بوابة إلكترونية جديدة لإدارة لبطاقاتها الائتمانية “أبل كارد”، بهدف تقليل الاعتماد على أجهزة “آى فون” أو “آى باد” لاستخدامها، وتوفر البوابة الجديدة خدمات دفع الفواتير واستعراض الرصيد الحالى، إلى جانب الاستعلام عن بيانات الفواتير السابقة، وفقا لموقع “أبل إنسايدر” الإلكترونى المعنى بأخبار منتجات الشركة.
يشار إلى أن الطريقة الوحيدة لإدارة بطاقات “أبل كارد” الائتمانية فى السابق كانت تتطلب جهاز يعتمد على نظام تشغيل “آى أوه إس” مثبت عليه تطبيق المحفظة الذكية “ووليت”.
وكانت “أبل” قد أطلقت بطاقاتها الائتمانية “أبل كارد” فى إبريل 2019، ضمن توجهها المتزايد نحو صناعة الخدمات المالية. وتعتمد بطاقات “أبل كارد” على مزود الخدمات المالية الشهير “جولدمان ساكس”.
جدير بالذكر أطلقت أبل رسميًا بطاقتها الائتمانية للعملاء فى الولايات المتحدة فى أغسطس العام الماضى، بعد اختبارها من قبل مستخدمين محددين بداية الشهر، وبدءًا من اليوم، يمكن للمهتمين تقديم طلب للحصول على بطاقة أبل من خلال تطبيق Wallet.
بمجرد الموافقة يمكن البدء فى استخدام البطاقة على الفور فى التطبيق، كما سيكون لدى المستخدمين أيضًا خيار الحصول على بطاقة أبل المصنوعة من التيتانيوم.
وفقًا لشركة أبل، لا توجد رسوم سنوية أو متأخرات تفرض على البطاقة، كما لا تحصل الشركة على رسوم مقابل عمليات الشراء الدولية وغير المحدودة، وسيعمل التطبيق أيضًا كدليل مرئى لتخطيط الإنفاق والمدفوعات، مع ملخصات الإنفاق الأسبوعية والشهرية.

Similar Posts