اخبار صناعية

الحكومة تعلن تفاصيل طرح 1657 وحدة صناعية في 7 محافظات

 
أعلنت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، تفاصيل طرح 1657 وحدة صناعية بسبعة مجمعات صناعية بعدد من المحافظات، بحسب بيان من جهاز تنمية المشروعات اليوم الأحد.
 
وأشارت إلى أن ذلك يأتي في إطار المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لإنشاء مجمعات صناعية لمساعدة شباب وصغار المستثمرين الراغبين في إقامة مشروعات صناعية جديدة أو التوسع في مشروعاتهم القائمة على امتلاك أو استئجار وحدات صناعية متنوعة الأنشطة والمساحات وكاملة المرافق والخدمات بالعديد من محافظات الجمهورية.
 
وأوضحت نيفين جامع أن هذه الوحدات سيتم تخصيصها للشباب وصغار المستثمرين بنظام الإيجار أو التمليك مع تقديم تسهيلات بنكية متنوعة، وأن كراسة الشروط يتراوح سعرها بين 300 و500 جنيه تيسيرا على الراغبين في الحصول على تلك الوحدات.
 
وذكرت الوزيرة أنه يمكن الحصول على كراسات الشروط من خلال فروع هيئة المجمعات الصناعية وجهاز تنمية المشروعات بالمحافظات السبع التي تقع بها المجمعات الصناعية وهي الإسكندرية، والبحر الأحمر، والغربية، وبني سويف، والمنيا، وسوهاج، والأقصر، حيث تتوافر الكراسات حتى يوم الاثنين 2 نوفمبر 2020.
 
وقالت إن هذه المجمعات الصناعية تم تجهيزها على أعلى مستوى، حيث تتوافر بكل مجمع منطقة للخدمات تشمل (مبانٍ إدارية، ومعارض، ومسجد، ومنافذ بيع وسوبر ماركت، وبنك، ومطعم، وكافيتريا).
 
 
 
 
 
 

Similar Posts