اخبار معلوماتية

شراكة إستراتيجية بين معلوماتية والمجموعة العمانية للاتصالات وتقنية المعلومات

اعلنت شركة معلوماتية المزوّد الرائد في حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات في دولة قطر عن توقيع عقد مُذكرة تفاهُم مع المجموعة العمانية للاتصالات وتقنية المعلومات.
حيث تم الإعلان عن مذكّرة التفاهم خلال مؤتمر ومعرض قطر لتكنولوجيا المعلومات كيتكوم 2019 موقعًا عن معلوماتية السيّد يوسف عبدالرحمن النعمة الرئيس التنفيذي لشركة معلوماتية، والرئيس التنفيذي المهندس سعيد بن عبدالله المنذري عن المجموعة العُمانية للاتصالات وتقنية المعلومات.
علّق السيّد النعمة بأن “توقيع مُذكرة التفاهم هو بداية لشراكة استراتيجية لتحقيق ريادة في حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات في دول الخليج”.
وتحدّث المهندس سعيد المِنذري “نأمل أن يكون توقيع المُذكرة بداية لشراكة مُثمرة وقوية مع شركة معلوماتية، بحيث نتبادل فيها الخبرات ونُحقق معًا نقلة نوعية في سوق حلول تكنولوجيا المعلومات”.
وأضاف قائلًا: تهدف المجموعة إلى تمكين قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في سلطنة عمان وخلق فرص عمل جديدة للشباب العماني.
وفي ذات السياق أكّد النعمة التزامهم في معلوماتية بمشاركة المجموعة العُمانية للاتصالات وتقنية المعلومات الخبرات وأحدث الحلول الرقمية بجانب توفير فرص للشباب العُماني للانضام لهم بما يتوافق مع سياسات التوظيف في المؤسسة.
الجدير بالذكر أن معلوماتية شركة قطرية، تأسست في عام 2008، وتُقدّم العديد من الحلول للمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص كتطوير المدن الذكية، المُنصّات الرقمية، والخدمات المدارة، واستشارات تكنولوجيا المعلومات، خدمات تطوير التطبيقات والبرامج الالكترونية، خدمات الرقمنة والأرشفة الالكترونية، خدمات أمن المعلومات والأمن السيبراني، وخدمات مركز الاتصال والدعم الفني.

Similar Posts