اخبار صناعية

“غبور” يقود تحالفًا من مستثمرين مصريين فى الاستحواذ على “نيوسيتى” بـ50 مليون دولار

استحوذ مجموعة من رجال الأعمال المصريين من خلال صندوق استثمار إنجليزى و إحدى شركات GB Capital المملوكة للمستثمر المصري الدكتور رؤوف غبور علي شركة “نيو سيتي للاسكان و التنمية” وهي إحدي شركات أوراسكوم للتنمية والمهندس سميح ساويرس فى صفقة قيمتها 50 مليون دولار . وشركة نيو سيتي إحدى الشركات المتخصصة فى إنشاء مدن متكاملة ومستدامة عن طريق بناء وحدات سكنية وإتاحة خدمات متكاملة للمواطنين.
وقاد رجل الأعمال الدكتور رؤوف غبور، عملية الاستحواذ، كعضو مجلس إدارة ومعه مجموعة من تحالف المستثمرين المصريين. وقال غبور فى بيان إنه يترقب نجاحا لاستثماره الجديد في شركة “نيو سيتي للتنمية”، مؤكدا أن رؤية الشركة الواعدة خلال الفترة المقبلة ستشهد تقديم حلول عملية لمشكلات القطاع العقاري فى الوقت الذى يشهد فيه طلبا متزايدا ومستمرا.
و أوضح الدكتور غبور أن حركة المبيعات لا تأتى بالشكل الذى يوازى حجم الاستثمارات التى يتم ضخها فى القطاع، بسبب أن جزءا كبيرا من المعروض لا يتناسب مع القدرات الشرائية للمستهلك، بل إنه يستهدف فئة بعينها، فى حين أن الفئة الأكبر والأكثر طلباً للعقار مازالت تبحث عن منتج عقارى يتلاءم مع قدرتها الشرائية ،وفى الوقت نفسه يتسم بالتكامل والتنوع وهى المعادلة الصعبة التى تسعى نيو سيتى خلال الفترة المقبلة لتحقيقها، من خلال تقديمها لمجتمعات عمرانية متكاملة ومدن مستدامة “.
وأضاف غبور أن الفترة المقبلة عمل وإنجاز، و كافة المشروعات التابعة للشركة ستشهد تكثيفا لحجم الأعمال وضخ السيولة النقدية المناسبة التي تحقق ذلك، بهدف تلبية رغبات العملاء وتحقيق رؤية الشركة الجديدة التي تمكنها من ترسيخ مكانتها بالسوق العقارى

Similar Posts