اخبار معلوماتية

كريم تطلق التطبيق الشامل SuperApp لجميع خدماتها

كريم تطلق التطبيق الشامل SuperApp لجميع خدماتها
 

أطلقت شركة كريم للنقل الذكى تطبيق سوبر آب SuperApp الذى يعد أول تطبيق فى الشرق الأوسط يجمع خدمات كريم المتعددة.
وسيتم إطلاق التطبيق الجديد بشكل تجريبى وفى عدد من الدول على أن يتم تعميمها على جميع البلدان التى تعمل بها الشركة قريباً.
وذكرت الشركة، أنَّ القيمة المضافة من التطبيق الجديد تتيح جميع الخدمات للعميل بحيث يمكن إتمام الرحلة وطلب أى خدمات من خلال تطبيق واحد دون الحاجة لفتح أكثر من تطبيق، بالإضافة إلى التمتع بالمزايا فى الخدمات المجمعة.
ولدى شركة كريم 1.7 مليون كابتن يعمل بها، بالإضافة إلى 33 مليون عميل و10 آلاف مطعم، كما أنها متواجدة فى 13 دولة من خلال نحو 100 مدينة.
وتضم خدمات كريم الرحلات بمختلف فئاتها وخدمات المطاعم والتوصيل التى تم إطلاقها لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى الدفع الإلكترونى.
قال مدثر الشيخة، المؤسس المشارك، الرئيس التنفيذى لشركة كريم، إنَّ الشركة عملت على تحويل منصتها إلى تطبيق إلكترونى شامل super app يتضمن خدمات أخرى بخلاف خدمات النقل الذكى عبر المحمول.
أوضح أن مفهوم التطبيق الشامل يتضمن تقديم خدمات نقل الأفراد والأشياء والمدفوعات الإلكترونية ضمن استراتيجية الشركة لتيسير الحياة على المستخدمين، وتحتوى منصة «كريم» على كتالوج لكل محل سواء سوبر ماركت أو صيدلية للاختيار ما يريده المستهلك.
واعتبر أن التحول إلى منصة إلكترونية شاملة سيسهم فى تقليل العبء والتشتت على المستخدمين وعدم الحاجة إلى وجود أكثر من تطبيق على الهاتف، كما يتيح فرص عمل جديدة للكباتن للتوصيل عن طريق الدراجات البخارية أو السيارات الفان أو الملاكى.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى أونلاين عقدته شركة كريم الإماراتية (الاثنين) عبر تقنية الفيديو كونفراس للإعلان عن استراتيجية التحول إلى تطبيق شامل super app فى أسواق منطقة الشرق الأوسط ومنها مصر.
وأضاف أن الشركة تسعى لنقل جميع الخدمات بالمميزات لجميع البلدان التى تعمل بها حيث تم إطلاق بطاقة الهدايا التى يتيح شراء جميع خدمات كريم؛ حيث يحصل صاحب البطاقة على خدمات شرائية من أمازون أو نتفليكس وغيرهما.
تابع أنه تم إطلاق خدمة مدينة إلى مدينة أخرى، وتتم معرفة تكلفة الرحلة مسبقاً مع خط سير الرحلة.
كما يوجد برنامج الولاء الذى يتيح الحصول على نقاط يتم استخدامها فى مرحلة لاحقة كنقود فى عمليات الرحلات أو التبرعات.
وأعلن إبراهيم مناع، العضو المنتدب للشركة فى مصر والسعودية والأسواق الناشئة فى كريم، أنَّ شركته نجحت خلال الفترة الماضية فى توصيل أكثر من 30 ألف وجبة يومية، منوها بأن الخدمات المالية تسمح للمستخدم عبر التطبيق بدفع أموال أو تحويلها دون أى عقبات، ومن المتوقع إطلاق خدمات مالية أخرى خلال الربع الثالث من 2020.

Similar Posts