اخبار معلوماتية

كيف تخطط غوغل لحظر المكالمات الآلية في هواتف أندرويد؟

 اخر اخبار التكنولوجيا : اخر اخبار التكنولوجيا : كيف تخطط غوغل لحظر المكالمات الآلية في هواتف أندرويد؟ هذا الخبر التقنى تم نشرة على المصدر الرسمى :العربية -تكنولوجيا اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2020مع تفاصيل الخبر : اخر اخبار التكنولوجيا : كيف تخطط غوغل لحظر المكالمات الآلية في هواتف أندرويد؟
ليك كيف تخطط غوغل لحظر المكالمات الآلية والاحتيالية في هاتف أندرويد؟
تعد خطوة غوغل هي الأحدث في جهد على مستوى الحكومة الأميركية والحكومات الأوروبية وشركات التقنية ومجموعة من شركات الاتصالات اللاسلكية لتقليل المكالمات الآلية والاحتيالية التي يتلقاها الأشخاص على هواتف أندرويد الخاصم بهم، خاصة إذا علمنا أن مجموع المكالمات الآلية التي أُجريت في 2019 قد وصلت إلى أكثر من 58.5 مليار مكالمة وهو أعلى مستوى على الإطلاق وفقًا لشركة YouMail.حيث تريد جوجل بهذه الخطوة إكمال جهودها السابقة للتخلص من المكالمات غير المرغوب فيها والآلية والاحتيالية من خلال ميزة فحص المكالمات التي تعتمد على مساعد جوجل الذكي للمساعدة في تحديد المكالمات الشرعية أو الزائفة.
ما هي ميزة المكالمات التي تم التحقق منها في هاتف أندرويد؟
هي عبارة عن نسخة مطورة من (معرف المتصل) Caller ID المتوفرة في معظم الهواتف الذكية، ولكن هذه الميزة ستتحقق هل المكالمة صادرة بالفعل من شركة شرعية أم لا، فعندما تتلقى مكالمة واردة من شركة تم التحقق منها حيث سترى اسم الشركة والشعار وشارة التحقق وسبب إجراء الشركة للمكالمة إذا كانت توفر ذلك.

Similar Posts