اخبار معلوماتية

وزارة الاتصالات تشارك في الحلقة النقاشية “المسؤولية المجتمعية والتحول الرقمي

تشارك وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في حلقة نقاشية بعنوان “المسؤولية المجتمعية والتحول الرقمي” والتي ينظمها المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية يوم 17 يونيو ، تحت رعاية الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وتلقي الحلقة النقاشية الضوء على مفاهيم التحول الرقمي وفلسفته وتأثيره على كافة الجوانب الاقتصادية والمجتمعية وأهميته في بناء مجتمعات أكثر حداثة وقدرة علي النمو وتوفير حياة كريمة للمواطن وخلق فرص عمل وخاصة للشباب والمرأة والفئات الأكثر احتياجًا.
المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية هو عضو في الميثاق العالمي للأمم المتحدة وأول مجلس في مصر يهدف إلى أن يكون منصة لتنمية المجتمع في المنطقة العربية لتبادل الخبرات والمساعدة في العملية التنموية. ويضم المجلس عدد كبير من الشركاء على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، منهم المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة، وواحدة للاقتصاد العالمي في الولايات المتحدة الأمريكية.
وينظم المجلس عدد من الأنشطة والتي تشمل إصدار مجلة شهرية وتدريبات مهنية لبناء القدرات المجتمعية، بالإضافة إلى حفل توزيع الجوائز السنوي لأفضل ممارسة للمسؤولية الاجتماعية للشركات في المنطقة
المصدر موقع وزارة الاتصالات المصرية

Similar Posts