أبوغزاله: التريليونات نتيجة الطفرة الهائلة في صناعة المعرفة

 
أكد الدكتور طلال أبوغزاله صاحب ومؤسس جامعة أبوغزالة للملكية الفكرية أن العالم الآن على مشارف عصر التريليونات نتيجة الطفرة الهائلة في صناعة المعرفة.
وأضاف خلال كلمته في المؤتمر الدولي السابع عشر الذي نظمته كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، بعنوان “ريادة الأعمال لدعم القدرات التنافسية للمنظمات العربية في ظل اقتصاد المعرفة” أن السبب الرئيسي في تفوق المجموعة التي يرأس مجلس ادارتها والتي تحمل اسم طلال أبوغزاله العالمية وريادتها عالمياً فيما يتعلق بصناعة الملكية الفكرية انما يأتي نتيجة اهتمامها واستثمارها بشكل رئيس في تقنية المعلومات.
وجاء تنظيم المؤتمر بالتعاون ما بين مجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية برئاسة السفير محمد ربيع، وبرعاية المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة والدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الاسكندرية، وبحضور المهندس فرج عامر عضو مجلس النواب المصري ورئيس لجنة الصناعة.
وخلال كلمته أوضح الدكتور أبوغزاله انه على مدار رحلته المهنية ومراحل حياته لم يجد أفضل من نعمة المعاناة التي كانت عنوان أحد كتبه، حيث لم يقم بتأليف سوى مؤلفين فقط وكان الآخر بعنوان “عالم المعرفة المتوقد” والذي يعتبر أحدث مؤلفاته،
يشار إلى أن طلال أبوغزاله العالمية تنتشر في شتى ارجاء العالم وتقدم خدماتها المهنية المتكاملة من خلال 106 مكاتب والتي تصنف الأولى عالمياً من حيث جودة الخدمات.
 

Similar Posts