أخبار الاقتصاد في مصر اليوم: أسعار الدولار والذهب

آخر أخبار الاقتصاد في مصر اليوم الأربعاء الموافق 2-10-2019 نطلعكم عليها بشكل يومي من خلال متابعتنا المستمرة لتطورات أوضاع الاقتصاد في مصر، حيث تشمل تغطيتنا الإخبارية أسعار الدولار في البنوك والذهب وأسعار الحديد والأسمنت، وكذلك تأثير أسعار الدولار في الاقتصاد المصري.
 
أخبار الاقتصاد في مصر اليوم
صرح البنك المركزي المصري عن وصول حجم الاحتياطي النقدي الأجنبي خلال شهر سبتمبر الماضي إلى 45.118 مليار دولار، كما أكد على نمو المعروض النقدي بشكل سنوي بنسبة وصلت إلى 11.8%.
أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن تنفيذ 9 مدن جديدة على مستوى محافظات الصعيد باستثمارات تصل إلى 11 مليار جنيهًا.
اجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي؛ لبحث عدد من الملفات السياسية والاجتماعية والاقتصادية الهامة، وعلى رأسها سبل توفير الخدمات والسلع الاستراتيجية لمحدودي الدخل.
أعلنت هيئة قناة السويس برئاسة الفريق أسامة ربيع عن عبور 58 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 3.6 مليون طنًا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك على مدار أمس الثلاثاء.
أسعار الدولار في البنوك المصرية
سجل متوسط أسعار عملة الدولار الأمريكي المتداولة في البنوك العاملة بالسوق المصرية اليوم الأربعاء الموافق الثاني من شهر أكتوبر الجاري 16.23 مقابل الجنيه المصري، كما يمكن الإطلاع على أسعار الدولار في البنوك العاملة بجمهورية مصر العربية
أسعار الذهب اليوم في مصر
سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 المتداول اليوم على مستوى جميع الأسواق المصرية 768 جنيهًا، كما سجل متوسط سعر الجنيه الذهب المتداول اليوم في الأسواق بدون مصنعية 5376 جنيهًا.
 
نوع الوحدة متوسط أسعار الذهب
عيار 24 768
عيار 21 672
عيار 18 576
عيار 14 448
عيار 12 384

Similar Posts