أفضل شركات اختصار الروابط الربحية

هذه القائمة سوف تحتوي فعليا على أفضل شركات اختصار الروابط.سوف أضع أسفل كل شركة أهم السمات الخاصة بها من حيث:وسيلة الدفع ومستوى الضمان والكفاءة وبالطبع معدل الربحية بكل منها.ولمن لم يتعرض من قبل لفكرة الربح من اختصار الروابط فسوف نعرض هنا شرحا مختصرا عنها.شركات اختصار الروابط (URL shortener):-هي شركات يمكنك من خلالها اختصار أي رابط لأي موقع تريده بصورة مجانية تماما لتعطيك الشركة رابطا جديدا لنفس الموقع ولكن أكثر اختصارا أي أقصر من حيث عدد الحروف.
انواع شركات اختصار الروابط

شركات لا يوجد بها نظام لمشاركة الأرباح.ووظيفتها هي إختصار روابط المواقع بغرض:اما اختصار الرابط الطويل لرابط قصير في عدد الحروف وافضل من حيث الشكل.واما بغرض تحليل ومعرفة عدد الزوار أو عدد الضغطات التي تمت من خلال هذه الروابط.حيث يمكنهم من خلال إختصار الرابط الحصول على تحليلات دقيقة بخصوص من قاموا بالضغط على هذا الرابط. ولهذا الغرض تقوم الشركات والمواقع الكبيرة بإستخدام هذا النوع من الخدمات.
النوع الثاني من الشركات يوجد بها نظام لمشاركة الأرباح متاح للجميع ويمكنك أنت شخصيا الإشتراك به. والفكرة ببساطة أن هذه الشركات هي شركات إعلانية في المقام الأول يدفع لها المعلنون في مقابل أن تقوم هي بإظهار إعلانتهم لمستخدمي الإنترنت.و يكون هذا من خلال اللينكات التي تم إختصارها من خلالهم.حيث أن كل شخص يقوم بزيارة أي لينك مختصر من خلالهم لابد وأن يقوم بمشاهدة إعلانات بانر أو نافذة بها موقع معلن آخر.بسبب صعوبة قيام هذه الشركات بعمل كل شيء بمفردها فإنها تقوم بعمل نظام لتقاسم الأرباح حيث تسمح لكل شخص بأن يقوم بإختصار أي لينك من خلالها وتشاركه جزء من الأرباح التي يتم تحقيقها من خلال هذا اللينك. يمكنك التعرف على تفاصيل أكثر عن هذه الشركات وكيفية العمل بها وكيفية الحصول على اكبر عائد من خلالها عن طريق مقال سابق بعنوان الربح من اختصار الروابط.

ماهي افضل شركات اختصار الروابط الربحية ؟
http://adf.ly
تعتبر هذه الشركة واحدة من أشهر الشركات في هذا النطاق.ومن أهم مميزات هذه الشركة إنها مضمونة حيث أنها قديمة وموثوق بها من كثير من الناشرين الذين دفعت لهم من قبل.تستطيع الحصول على عمولتك في هذه الشركة من خلال paypal أو من خلال Payoneer.الحد الادني للدفع بها 5 دولار حيث يمكنك إختبارها بنفسك في مرحلة مبكرة للتأكد من مصداقيتها بخبرتك الشخصية. العيب الذي قد اختبرته بنفسي في هذه الشركة أن الفيسبوك لايفضل اللينكات المختصرة من خلالها حيث أنه يتوجب عليك عمل خطوات أمنيه لكي يسمح لك بتمرير لينكاتها من خلاله.
http://ouo.io
هذه الشركة من وجهة نظري من أفضل الشركات على الإطلاق من ناحية سهولة الإستخدام بدءا من إنشاء حساب مرورا بسهولة إسخدام الحساب من جهاز الكمبيوتر أو من الموبايل.كما انها تتيح وسائل الدفع التي أفضلها أنا شخصيا وهي الباي بال وبايونير.الحد الادني للدفع 5 دولار.ويوجد بها نظام Referral أي يمكنك جعل أي شخص ينشيء حسابا من خلالك وتأخذ انت نسبة من أرباحه حيث تعطيك هذه الشركة 20% من الأرباح لكل شخص ينشيء حسابا من خلال الأفيليت لينك الخاص بك.ولا يوجد أي مشاكل خاصة بلينكاتها مع الفيسبوك.
https://www.linkbucks.com
تعتبر هذه الشركة واحدة من أفضل وأضمن الشركات لإختصار اللينكات حيث أنها موجودة منذ 13 سنة على شبكة الإنترنت.ولم نسمع أبدا على أحد واجه مشاكل معها في الدفع.لديهم العديد من طرق الدفع وعلي رأسها باي بال وبايونير وبايزا.لديها نظام أفيليت تستطيع من خلاله دعوة أصدقاءك للإشتراك معهم وأنت تحصل على نسبة 10% من أرباحهم طوال فترة عملهم مع الشركة.
 
لن أطيل هذه القائمة أكثر من ذلك فالأهمية لا تكمن في العدد ولكني هنا حرصت على أن اضم أفضل الشركات التي من الممكن أن تكون طريق البداية لك للربح من الإنترنت.وأنا هنا أيضا اخترت التنوع الذي يجعل هذه القائمة مناسبة لكل شخص يريد تجربة الربح من الإنترنت من خلال شركات إختصار اللينكات.لا تفكر كثيرا إلتقط أحد هذه اللينكات وقم بإتخاذ إجراءا فعليا في طريق ربحك من شركات إختصار الروابط.
 

Similar Posts