أكسِس تعزز حضورها في الشرق الأوسط بقسم جديد للخدمات الاحترافية والفحص الجنائي الرقمي البيانات

أعلنت اليوم مجموعة أكسِس داتا AccessData Groupالرائدة في الحلول الرقمية للتحقيقات والأمن الإلكتروني والاستكشاف الإلكتروني للبيانات عن افتتاح مكتبها يرأسه بول رايت الذي تم تعيينه في منصب مدير فريق الخدمات والتحقيقات الاحترافية بالشرق الأوسط والهند وأفريقيا. ويتمتع بول بخبرة عريضة في مجال فحص الجرائم الإلكترونية وأمن تكنولوجيا المعلومات. وسيكون مسؤولا بحكم منصبه الجديد عن خدمات التعامل مع الحوادث والفحوصات الجنائية الرقمية التي تدعم العملاء الذين تعرضوا لانتهاكات أمنية بالإضافة إلى الذين يرغبون في حماية أنفسهم من الانتهاكات وغيرها من الجرائم الإلكترونية.
وصرح نائب الرئيس للخدمات الاحترافية في مجموعة أكسِس داتا قائلا: “بعد التقييم الدقيق للمشهد الأمني في الشرق الأوسط، أدركنا أن هناك فرصة كبيرة لتكوين فريق لتقديم الخدمات المهنية في المنطقة. ويتميز قسم الخدمات الاحترافية التابع لشركة أكسِس داتا بتفرده واختلافه عن مزودي الخدمة الآخرين لأن الشركة تطور حلولها الخاصة الرائدة على مستوى الصناعة للفحص الجنائي لأجهزة الحاسب والشبكة والاستكشاف الإلكتروني والمراجعة القانونية وحلول تأمين المعلومات” ويكمل قائلا: “أنا على ثقة أن بول بخبرته الكبيرة في الحماية من الجرائم الإلكترونية وخبرته التقنية ومهاراته القيادية وفطنته التجارية سيعزز نمونا الإقليمي ويساعد في توسيع نطاق أعمالنا”.
سيكون مسؤولا عن تطوير خدمات أكسس داتا في مجال التحقيق الجنائي الرقمي الشامل وعروضنا من الحلول التي تشمل خدمات الاستشارات الأمنية وعمليات مراجعة “الثغرات والتأثير” التي تهدف إلى مكافحة الجرائم الإلكترونية مع إدارة المشروعات المعقدة مثل إنشاء “فرق الاستجابة لطوارئ الحاسب وتعزيز امكانيات الفحص الرقمي داخل المؤسسات وتوفير الدعم والقيمة المضافة للخدمات والمنتجات الأخرى التي توفرها شركة أكسِس داتا.
وصرح رايت قائلا: “أثبتت الحوادث الأخيرة في المنطقة وعلى مستوى العالم دون أي مجال للشك أن الشرق الأوسط أصبح من المناطق المستهدفة للجريمة الإلكترونية على مستوى العالم، مما يفرض تحديًا هائلا أمام القطاعين الخاص والعام. إننا حريصون على التعاون مع المؤسسات والشركات في المنطقة لكي نساعدهم على تحسين الإمكانيات الأمنية ومواجهة الجريمة الإلكترونية”.

Similar Posts