إعفاء العملاء الجدد من مصروفات فتح الحساب في بنك مصر

أعلن بنك مصر، عن إعفاء العملاء ممن يقومون بفتح حسابات جديدة خلال فترة الحملة من 1 مايو 2019 وحتى 30 إبريل 2020 من مصروفات فتح الحساب.
 
وأوضح بنك مصر، أنه يتاح للعملاء ممن يحصلوا على إحدى منتجات البنك خلال فترة الحملة في الفترة من 1 مايو 2019 وحتى 30 أبريل 2020 فرصة الفوز بـ 100 ألف جنيه وذلك ل100 فائز، وفقا للشروط والأحكام المنظمة.
 
يأتي ذلك على هامش إطلاق بنك مصر حملته الجديدة 100 * 100 للاحتفال بمرور 100 سنة على إنشاؤه.
 
ويمتلك بنك مصر شبكة متطورة من آلات الصراف الآلي ATM تصل حالياً إلى نحو 2533 آلة تقدم خدمات السحب والإيداع، واستبدال العملات، وسداد الفواتير، والتبرعات، بالإضافة إلى خدمات التحويلات النقدية باستخدام أو بدون استخدام البطاقات منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية مجهزة ومزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية.
 
وأشار بنك مصر، إلي افتتاح عدد من الفروع ليصبح بذلك بنك مصر صاحب أكبر شبكة فروع من خلال أكثر من 620 فرعا منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية هذا بخلاف تواجده العالمي والإقليمي في الإمارات العربية المتحدة، لبنان، فرنسا، ألمانيا، الصين وروسيا، وكوريا الجنوبية (سيول).
 
ويستهدف بنك مصر خلال الفترة القادمة التواجد في كل من إيطاليا (ميلانو)، كينيا (نيروبي) هذا بالإضافة إلى بعض الدول الإفريقية الأخرى، هذا بجانب شبكة واسعة من المراسلين تغطى جميع بلدان العالم .

Similar Posts