“اتش اس بى سي” يؤكد استمرار وتوسع نشاطه في مصر

أعلن بنك “اتش اس بى سى” استمرار العمل والتوسع في مصر رغم الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد.
واضاف البنك – الذي يعد من اكبر البنوك الانجليزية العاملة فى مصر- انه قرر التوسع فى الخدمات المصرفية التى يقدمها البنك حيث تقرر البدء فى تنفيذ مبادرة جديدة تتمثل فى اطلاق خدمه سيكيور كى فى مصر كثانى دوله فى المنطقة بعد الامارات يبدأ تنفيذ تلك الخدمه بها.
واوضح  رئيس الخدمات المصرفية وادارة الثروات فى البنك ان مصر تتمتع بمكانةكبيرة لدى ادارة البنك على مستوى العالم حيث تعتبر ضمن اكبر 20 دولة على مستوى العالم تدخل فى الاولويات الاساسية والرئيسية للبنك فى التخطيط العام.
واشار ان البنك يخطط للتوسع فى استثماراته فى مصر بصفة عامة علاوة على التوسع فى فتح فروع جديدة للبنك سواء داخل القاهرة او خارجها.
وقال – فى مؤتمر صحفى – ان الخدمة الجديدة تعتبر احدث مبادرات البنك لتأمين عملائه من محتالى الانترنت بطريقة عملية عن طريق ادخال رقم سرى فريد يتم تغييره فى كل مرة يقوم العميل بالدخول على حسابه الشخصي كما انه يتميز بحجمه الصغير بما يكفى لوضعه فى محفظة العميل كما انها تتمير بتمتعها بعدم تطلب الحصول على بطاقة مصرفية وتمريرها على القارئ الالكترونى.
وأضاف انه وفقا لنورتون فقد وصلت التكاليف المباشرة المرتبطة بجرائم الاحتيال على الانترنت الى 110 مليارات دولار علم 2012 لذلك يحرص بنك “اتش اس بى سى” بالاستثمار بقوة لتطوير درجات الحماية والامان لخدمة الانترنت البنكى من اجل حماية عملائه من الاخطار المتزايدة للجرائم الالكترونية ليتمكنوا من استخدام خدمة الانترنت البنكى بطريقة امنة وفعالة.
جدير بالذكر ان بنك اتش اس بى سى يعمل فى مصر منذ اكثر من 30 عاما وتشمل خدمات كافة مجالات التجزئة المصرفية.

Similar Posts