اكفيلكس افضل برنامج حسابات

اهم حاجه بتميز شركة هدف لحلول البرمجيات اننا بنمتلك افضل برامج حسابات تخطيط الموارد للشركات عن الأنظمة المعتادة ، أنها تعمل كنظام موحد متكامل ، وتتصل فيما بينها كوحدة متكاملة في جميع أقسام وإدارات المؤسسة أو المنشأة . أما الأنظمة الآلية السابقة فإنها لا تعمل كنظام موحد ، كل إدارة لها نظامها المستقل عن الإدارة الاخري ، فلا يستطيع الاتصال والتواصل والتكامل مع باقي أقسام وإدارات الشركة فتخيل مثلاً انشاء فاتورة بيع فى الانظمه المعتاده لعميل اجل سيكون الترتيب كالتالي 1-فاتورة من برنامج المبيعات لاثبات استحقاق مديونية العميل. 2- انشاء قيد محاسبى لاثبات قيمة تكلفة البضاعة. 3-قيد اخر لاثبات الخصم (فى حالة وجود خصم). 4-قيد اخر لاثبات الضريبة (فى حالة وجود ضريبة) !!! ولو تم التعديل على الفاتوره بعد فتره لك ان تتخيل !! ده أبسط مثال ممكن ان يحدث داخل كل منشأة ولك أن تتخيل حجم الأعمال الأخرى , دور أنظمة برامج حسابات تخطيط الموارد تقدر تعمل كل الحركات (فواتير- قيود – تسويات ……..) بشكل آلي ومنضبط وبدقة متناهية.

لانشاء فاتورة واحده يتم انشاء اكثر من حركه فى برنامج حسابات اخر ما بين اثبات الفاتورة والقيود واثبات الدفع فى الخزينة بما يؤدى الي استنزاف الكثير من الأوقات والأخطاء الكبيرة التي لا يمكن ضبطها إلا باستخدام برامج تخطيط موارد الشركات.

برنامج حسابات اكفليكس الافضل والادق لاحتياجاتك . اذا كانت شركتك متوسطة او كبيرة في الحجم . اكفليكس يتيح لك الحصول كل شيء تريده في شركتك من ادارة مخازن و حسابات عامة و حسابات البنوك والتصنيع و البيع بالأجل و شئون العاملين وحسابات العملاء و الموردين , AccFlex ERP برنامج شامل مترابط غايه فى الدقة والمرونة.

Similar Posts