“الاتصالات” و”السياحة”يبحثان البث الحى للسياحة عبر الانترنت

يلتقى وزير السياحة اليوم مع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبحث سبل التعاون بين الوزارتين وتفعيل برتوكول التعاون المتعلق بالبث الحى المباشر من المقاصد السياحية عبر شبكة الإنترنت .
وقال وزير السياحة إن البث الحى من المناطق السياحية سيساهم بقوة فى تنشيط السياحة ودعم خططها لأنه يعكس الصورة الحقيقية لاستقرار الأوضاع الأمنية في المقاصد السياحية المختلفة بعيدا عن التضخيم الإعلامى للأحداث.
 وأضاف أن الإعلام المحلى والدولى أحيانا ما يضخم الأحداث التى تجرى فى مصر وهو ما ينعكس سلبا على الحركة السياحية إلى مصر وهو ما دفع إلى التفكير فى بث حى للحركة السياحية فى المناطق السياحية المختلفة وهو ما يمنح الثقة إلى الأسواق السياحية المختلفة التى تصدر الحركة السياحية إلى المقصد المصرى .
وأشار إلى أن الجهود من أجل إعادة معدلات السياحة المصرية إلى ما كانت عليه قبل ثورة 25 يناير جادة وتسير بقوة وتسعى وزارة السياحة بكافة السبل من أجل تنمية الحركة السياحية إلى مصر .
وناشد الوزير الإعلام بتوخى الدقة فى نقل الأحداث فى مصر بصورة صحيحة بعيدا عن التهوين أو التضخيم فى الأحداث ، مشيرا إلى أن الشكوى من الإعلام وردت من كافة منظمى الرحلات فى الأسواق التى تصدر السياحة إلى مصر .

Similar Posts