الشرقيون للتنمية العمرانية «OUD» تطلق أضخم مدينة صناعية متكاملة بالعين السخنة

أعلنت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية «OUD» و«الشرقيون للمشروعات الصناعية» إحدى الشركات المنبثقة من مجموعة النساجون الشرقيون رائدة الصناعة الوطنية, عن إطلاق «مدينة الشرقيون الصناعية» أضخم مدينة صناعية متكاملة بالعين السخنة على مساحة إجمالية تمتد لنحو 10.5 مليون متر مربع.
وتم الاحتفال بإطلاق «مدينة الشرقيون الصناعية» بمقر مجمع النساجون الشرقيون بمدينة العاشر من رمضان بحضور قيادات المجموعة ولفيف من رجال الاعمال وكبار رواد الصناعة المصرية والشخصيات العامة والاعلاميين.
قال محمد فريد خميس رائد الصناعة فى مصر ورئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين, إن مصر استطاعت الخروج الى بر الامان بعد مؤامرات كانت تحاك بها بفضل ابنائها المخلصين وابطالها الذين احبوا ارضها ولم يدخروا جهداً وعرقاً فى سبيل الحفاظ على ارضها وكذلك دفع مسيرة التقدم والتنمية ومن هؤلاء قائد مسيرة البناء والإصلاح فى مصر، الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى أدرك العالم كله أنه قيادة وطنية حكيمة حقق الاستقرار، فكان الرجل – وكما أصفه دائماً – هدية السماء إلى مصر.
وتابع «لقد بحث الرئيس السيسى فى أصول المشكلات لا ظواهرها وتحلى بالقدر الأكبر من الشجاعة، مدركاً خطورة الامر، وأن المريض يحتاج علاجاً ناجزاً، لا مسكنات، دواءً مراً، لا بد أن يتجرعه كاملاً.
 
وأضاف: إننى على يقين أن القادم أفضل وهو يقين لا تقوده العاطفة وحدها، بل العلم القائم على المعرفة والتحليل والتدقيق ويدفعنى ذلك اليقين قانعاً راضياً، بالأصالة عن نفسى، وبالنيابة عن زملائى الصناع المصريين، إلى مواصلة العطاء، والعمل مع الحكومة الجادة، يداً بيد، لضخ المزيد من الاستثمارات، والارتفاع بمعدلات التصدير، وخلق فرص عمل جديدة.
وتوقع ان يصبح 2019 عاماً مختلفاً، تتحول فيه الكثير من الأحلام إلى حقائق، ويتم البدء فعلياً فى جنى ثمار الاصلاحات.
من جهته، أوضح محمد محمد فريد خميس المالك وعضو مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية «OUD», أن الشركة والتى تعد إحدى اذرع مجموعة النساجون الشرقيون الرائدة صناعياً ويمتلك مؤسسوها خبرات كبرى فى مجال التطوير الصناعى حرصت على اقتحام ذلك المجال الهام فى إطار سياستها ومسئوليتها المعهودة نحو تنفيذ المشروعات التى تسهم فى تحقيق خطة الدولة والحكومة المصرية.
 وأوضح أن مدينة الشرقيون الصناعية تقع بموقع مميز داخل المنطقة الصناعية بالعين السخنة على بعد 152 كم من مطار القاهرة الدولى و38 كم من مدينة السويس.

Similar Posts