«القابضة للمياه» تؤكد على أهمية متابعة خطط الإحلال والتجديد

أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أهمية متابعة خطط الإحلال والتجديد، والمد والتدعيم، وإجراءات السلامة والصحة المهنية بالمحطات ومواقع العمل.
 
 
 
وشدد، على أن تكون جودة مياه الشرب على رأس الأجندة اليومية لرؤساء الشركات، مع المتابعة الدقيقة لتقارير جودة المياه، ومتابعة منظومة المعامل بكل شركة.
 
 
 
جاء ذلك، أثناء اجتماع اللجنة التنسيقية العليا لشركات مياه الشرب والصرف الصحى، بحضور رؤساء شركات المياه على مستوى الجمهورية، لمناقشة استعدادات الشركات التابعة بكل محافظة والحلول الفنية العاجلة للمناطق الساخنة، والتوسع فى تركيب العدادات سابقة الدفع ومراجعة خطط الطوارئ استعداداً لفترة إجازات العيد.
 
 
 
وأكد على أهمية التنسيق الكامل مع السادة المحافظين، وتفعيل التواصل مع السادة أعضاء مجلس النواب والاهتمام بحل كافة المشكلات التي تواجه أبناء دائرتهم، مع أهمية التواصل مع وسائل الإعلام والمواطنين وسرعة الاستجابة ودراسة وبحث الشكاوى والانتهاء منها فى أسرع وقت.
 
 
 
وأشار رئيس الشركة القابضة، إلى أنه تم تطوير المنظومة الأمنية للشركات التابعة وجعلها تواكب التطور التكنولوجي الأمني من حيث أساليب التأمين وفقا للقواعد الفنية لنظم الأمن والحراسة الحديثة من أجل تحقيق الأهداف الاستراتيجية الأمنية المعاصرة للحفاظ على أمن المنشآت الحيوية لقطاع مياه الشرب والصرف الصحي.
 
وقال لواء عبد الرحيم أبو طالب مدير عام الأمن بالشركة القابضة، إنه تم المرور على جميع الشركات التابعة، وتقييمها وفقا لمجموع من الضوابط والإجراءات القياسية، وأسفرت المسابقة عن الاهتمام بتزويد إدارات الأمن بالشركات بالإمكانيات المتاحة لتأمين المنشآت، وتثقيف وتدريب الأفراد وتوعيتهم بمهام وواجبات الخدمة، واستخدام كاميرات المراقبة في التأمين.
 
 
كما سلم رسلان، شهادات تقدير للشركات الأكثر تميزا في مجال تأمين مواقع المحطات والمنشآت، وهي (شركة مياه القاهرة- شركة صرف القاهرة- شركة مياه الجيزة- شركة مياه المنوفية – شركة مياه الاسكندرية) والتي تم تقيمها طبقا لمجموعة الضوابط والإجراءات القياسية التي وضعتها إدارة الأمن بالشركة القابضة.
 
 
 

Similar Posts