المستهلك يفضل التسويق بمقاطع الفيديو

قالت دراسة أصدرتها شركة “برايت كوف” المتخصصة في توفير الخدمات السحابية المتكاملة لأفلام الفيديو أن كل سبعة مستهلكين من عشرة يعتبرون مقاطع الفيديو أكثر تشويقا في استعراض المعلومات الخاصة بالعلامة التجارية .
وقالت الشركة أن الدراسة شارك فيها الفا مستهلك حول العالم سلطت الضوء على أن 79 %من المستهلكين يفضلون المحتوى الرقمي أكثر من التقليدي، فيما يفضل 12 % من المستهلكين المحتويات الاستهلاكية للعلامات التجارية على هواتفهم الذكية، أو حواسبهم اللوحية أو تطبيقات الموبايل.
فيما قال 24% من المشاركين في الدراسة أن مقاطع الفيديو تشكل المصدر الأكثر موثوقية لمحتوى العلامة التجارية، وتوضيحا لاختيارهم، وأكد 44 % من المشاركين أن مقطع الفيديو كان أكثر «جاذبية»، في حين وصفه 28 % بـ«الممتع»، و(29 %) بـ«الأصيل»، و(10 %بـ«المحتوى القابل للتبادل»، والتي جرت الإشارة إليها بعدها أسبابا تدعو للثقة بمحتوى مقاطع الفيديو بالمقارنة مع الأشكال الأخرى من اتصالات العلامة التجارية.
وعد ثلث المشاركين بالدراسة (35 %) أن الجودة العالية لمحتوى مقاطع الفيديو الخاصة بالعلامة التجارية سبب مهم في ترسيخها بالذاكرة.
وخلصت الدراسة إلى أن حصول المستهلكين على مقطع فيديو بجودة عالية يؤدي إلى أن 39% أبدوا مزيدا من الرغبة في البحث عن العلامة التجارية أو المنتج، أو نسبة مشابهة من المشاركين (36 %) أبدوا مزيدا من الرغبة لإخبار الأصدقاء والعائلة حول العلامة التجارية.

Similar Posts