المصرية للاتصالات تحدث شبكة معلومات البنك الأهلي

وقعت الشركة المصرية للاتصالات اتفاقية مع البنك الأهلي المصري لتحديث شبكة المعلومات الخاصة بالبنك وذلك باستخدام شبكة متطورة تعتمد على تكنولوجيا الألياف الضوئية كما تتيح للبنك إمكانية ترقية الخدمة إلي سرعات عالية تصل إلي ?? جيجابيت/ ثانية.

أتاحت المصرية للاتصالات ولأول مرة عبر هذا التعاقد تقديم خدمات الجيل القادم من شبكات الاتصال بتكنولوجيا الألياف الضوئية (Next Generation Network – NGN) بأسعار مميزة دون تحمل أية استثمارات رأسمالية مكلفة وبذلك يتمكن البنك الأهلي من الحصول على حزمة متكاملة من أفضل خدمات الاتصالات والانترنت بتكلفة أقل وتغطى كافة فروعه ومواقعه.

في هذا الصدد قال المهندس محمد النواوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات أن تلك الاتفاقية تؤكد الالتزام تجاه السوق المصري بتوفير أقوى وأسرع خدمات الاتصالات الآمنة وفقا لمعايير الجودة والكفاءة العالمية موضحا أن الشركة تضع رضا العملاء على قمة أولوياتها مواكبةً لشعارها “بداية جديدة”، كما تسعى المصرية للاتصالات لتقديم أنظمة آمنة ذات تقنية عالية وبأسعار تنافسية للمؤسسات والشركات استكمالا لخطواتها الثابتة نحو تبنى رؤيتها للحصول على ترخيص تقديم خدمات المحمول ومن ثم تقديم خدمات اتصالات متكاملة لتحقيق طموح عملائها.

من جانبه أوضح المهندس تامر جاد الله رئيس وحدة الأعمال للشركات والمؤسسات بالمصرية للاتصالات أن شركته ستكون مسئولة عن توفير البنية التحتية للشبكات بالكامل إلى جانب تأمين كافة البيانات والمعلومات البنكية بأعلى السرعات وتقديم الدعم الفني اللازم للخدمة بحيث تكون كافة فروع البنك متصلة بشكل دائم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع .

Similar Posts