المورينجا – لدينا شتلات وبذور واوراق لعلاج 300 مرض

المورينجا -لدينا شتلات وبذور واوراق لعلاج 300 مرض
وهذه الشجرة معروفة باسم البان او بالشجرة الطبيبة او الشجرة المعجزة فتعالج 300 مرض (الأوراق والجذور والبذور)
شاي المورينجا يمنع زيادة الوزن التي يسـببها نظام الوجبات السريعـة وخلصت تلك الدراسة إلى أن تنــاول شاي المورينجا بشكل منتظم يسيطر على التغيرات الضــــارة بالــدم والتي ترتبط بالأطعمة الدسمة التي تسـاعد على الإصابة بداء البــول السكري في المستـــقبل، وقـد وجــدت الدراسة أن شاي المورينجـا ساعـد على منع زيـادة الوزن والتغييرات السلـــبية في نسبة السكر في الــــدم والحساسية المفرطة تجاه الجلوكوز ومقاومـة الأنسـولين وتنظيم الدهــــون التي تنــجم عــن إتبـــاع نظــام غذائي عالــي الدهـــــون. وقد اتضــح من خــلال النتائج أن شاي المورينجا تحديداً يحظى بآثار إيجابية على الكوليســــترول في الدم ومقاومة الأنسولين ويستخدم مسحوق أوراق المورينجا في علاج حرقان البول. وتعمل الأوراق والزهور والجذور كمدر للبول. كما أنها تساعد في الحد من الأوكزالات في الجسم والتي تؤدي إلي حصي الكلي.
كما تعالج تجلط الدم وتحسين أداء العضلات ونبضات القلب وإفراز الهرمونات. تعاني النساء خلال حياتهم إلى نقص الكالسيوم ويكونوا أكثر عرضة لمرض هشاشة العظام. ويقال إن المورينجا تحتوي علي4 أضعاف الكالسيوم الذي يوجد في الحليب. وبالتالي تتضمن الفوائد الصحية لعشب المورينجا أنه يعمل على تقوية العظام والوقاية من مرض هشاشة العظام وعلاج مرض السكر وتقلل المورينجا من خطر الإصابة بالسرطان فالاستهلاك المنتظم لعشب المورينجا تقلل من تلف خلايا القلب.
كما تساعد المورينجا على تنظيم ضغط الدم. وتستخدم أوراق المورينجا كعلاج جيد للحفاظ على مستويات الكوليسترول في الجسم
ويستخدم كعلاج لالتهابات المفاصل والنقرس. فهو يعمل على علاج الالتهابات والألم الناتج عنها. وتظهر الأبحاث أن المورينجا تعمل كمقاوم للنشاط العصبي ومسكن مضاد للالتهابات. فقد وجدت أن المورينجا لها تفس تأثير المورفين على الفئران لتسكين الألم.
تعمل المورينجا على تنشيط هرمون الأستروجين في الرحم.
وبذلك تحتوي المورينجا على العديد من الفوائد الصحية المختلفة والاستخدامات الأخرى مثل:
تعد المورينجا وجبة صحية للثروة الحيوانية – بمعني عندما تستخدم المورينجا كعلف للماشية فهي تعمل علي زيادة إنتاج الحليب في الأبقار.

سعر الشجرة بين (15 الى 30) جنية حسب العمر والطول
سعر البذور عدد (50) بذرة ب 25 جنية
لمزيد من المعلومات
كلمني خاص او واتس وهبعتلك الموقع

Similar Posts