«انجارتيستو لوكيتا» يجتمع بالبعثة التجارية لمجلسي الأعمال المصري الماليزي والاندونيسي

اجتمع وفد البعثة التجارية الأولى لمجلسي الأعمال المصري الماليزي والاندونيسي برئاسة الدكتور شريف الجبلي وبحضور وائل عبد الرحيم رئيس مكتب التمثيل التجاري المصري بجاكرتا مع انجارتيستو لوكيتا وزير التجارة الاندونيسي الذي أعرب عن أهميه هذه البعثة في تنشيط العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين.
وأشار إلى أن مذكرة تفاهم بين الحكومة المصرية والحكومة الاندونيسية حول إنشاء لجنه تجاريه مشتركة بين البلدين والتي جاري تحديثها و تفعيلها في اقرب وقت لاستغلال المناخ الاستثماري والنهضة الاقتصادية التي يشهدها قطاع الاستثمار في مصر. 
كما أفاد انه سيقوم بترتيب زيارة برئاسته و وفد كبير من رجال الأعمال الاندونيسيين في مختلف المجالات الصناعية، وان جمهوريه مصر العربية تعتبر معبرا للتصدير للدول الإفريقية.
وأوضح الجبلي الدور الهام الذي يقوم به مجلس الأعمال المصري الاندونيسي و ان هذه الزيارة تأتي بهدف زيادة التبادل التجاري بين البلدين والذي يعتمد علي زيت النخيل و بحث فرص التعاون المشتركة موضحا تجربة اندونيسيا الرائدة في صناعة السيارات.
وقد شارك في الحضور من الجانب المصري المهندس معتز رسلان رئيس مجلس إدارة مجموعه رسلان السيد الدكتور ماجد المنشاوي عضو مجلس إدارة غرفه صناعه الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية السيد المهندس عبد السلام الجبلي رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للمحاصيل ، والمهندس احمد بهجت مدير عام شركه بولي سيرف للأسمدة الكيماويات واحمد نافع مدير عام شركه الصفا للأسمدة وتامر الواثق بالله مساعد مدير مكتب الوزير لمجالس الأعمال و مي توفيق مسئول أول علاقات مستثمرين بالهيئة العامة للاستثمار.

Similar Posts