انواع الرخام والجرانيت

 
الجرانيت عبارة عن صخرة تتكون من الكوارتز والفلسبار والميكا ، المعادن المختلفة تعطيها ظلالاً من البيج إلى اللون البني الذهبي والوردي والأحمر والأخضر والأزرق وألوان مختلفة ، الجرانيت يعتبر اصعب حجر طبيعي.
وهو لا يخاف من الأضرار الميكانيكية ، والحرائق ، والسوائل الملونة ، مناسبة لأي مجال: شرفات خارجية ، واجهات ، وقواعد ، وكونترتوب ، وعتبات النوافذ ، والأرضيات والجدران أي منتجات وأسطح من الجرانيت تستخدم لفترة طويلة وسوف تبدو دائما وكأنها جديدة.
يتكون الرخام من كربونات الكالسيوم مع خليط من المعادن الأخرى ، اللون التقليدي للرخام أبيض ورمادي وبيج ، ولكن هذه ليست سوى بعض من الظلال الموجودة في الطبيعة الرخام يمكن أن يكون أخضر ، أحمر ، أرجواني ، وردي ، اسود ويجمع بين العديد من الألوان والظلال معظم الرخام مناسب للزينة الداخلية.
تكلفة الجرانيت والرخام فى سعر الرخام والجرانيت قابلة للمقارنة وأحيانا أرخص من نظيراتها الاصطناعية أو غيرها من المواد الطبيعية.
الجرانيت هو تكوين بركاني هو مادة صلبه وقوية جداً ، لايتأثر الجرانيت بالمياة اِطلاقا والجرانيت عمرة الافتراضى عالي وطويل جداً.
 
 
تكون الرخام الجرنيت على شكل صخور بلورية تعرضت من قبل لعوامل جيولوجية وعوامل طبيعية مثل درجات الحرارة والضغط والتربة نفسها في جوف الأرض.
الجرنيت هو عبارة عن صخرة متحولة تتكون من معادن كربونات معاد تبلور ، صخرة ناتجة عن تحول شكل صخور كربونية رسوبية ، معظمها من الحجر الجيري أو صخور تحول الشكل يتسبب في إعادة بلورة ، متغيرة للحبيبات المعدنية الكربونية الأصلية ، رخام طبيعي الون اى لايتدخل الانسان فى تلوينها ، بل تتحكم الطبيعة فى الوانة ومكوناتة.
 
إنها كتلة صخرية يمكن استخلاصها على أعماق شاسعة في قشرة الأرض (أخذ اسم صخرة تدخلية) أو مشتقة من ثوران بركاني (صخرة مدمرة).
الجرانيت هو حجر صلب ، مع أصناف لونية خاصة في شكل تدخلي ، وهو الأكثر شيوعًا واستخداما بين الرمادي والوردي والاخضر والابيض والاحمر معززًا باللون الأسود ، يستخدم الرخام الجرانيت في تصميم الأرضيات ، والحوئط والمداخل والسلالم وغيرها.
انواع الجرانيت
 
شهدت صناعة الجرانيت والرخام ظروف ازدهار خلال العصور ، إعادة تصميمها وإدراج منتجات الرخام والجرانيت في تشييد المنازل والمكاتب والمداخل والسلالم وغيرها ، الطلب لا يزال قوياً بالنسبة لمنتجات صناعة الجرانيت والرخام لقوتة وتحملة ولميزات الوانة الفخمة.
احمر اسوانى ، اسود اسوانى ، جندولا ، فيردى ، رمادى الشركة ، جرانيت حلايب ، جرانيت احمر رويال جرانيت ، روزا النصر ، روزا هودى ، روزا بيتا ، احمر غردقة ، احمر فرسان ، جرانيت نفرتيتى ، جرانيت شبح سينا ، جرانيت سفاجا
 
 

Similar Posts