بوابة الاهرام الزراعى

موقع متخصص في مجال الزراعة وما يتعلق بها من قطاعات أخرى مثل قطاعات التقاوي والأسمدة والمبيدات والإنتاج الحيواني والداجنى والأسماك والميكنة زراعية.
 
يهدف الموقع تقديم خدمة صحفية في المقام الأول لكل العاملين بمجال الزراعة، وكل ما يتعلق بها من قطاعات أخرى كالقطاع الداجني والثروة الحيوانية، كما يستهدف خدمة المستثمرين والباحثين والشركات العاملة في المجال، إضافة إلى المزارعين والفلاحين، اللذين يتجاوز عددهم أكثر من 6 ملايين شخص.
 
ويهدف الموقع نشر الأبحاث والابتكارات العالمية والمحلية والاستفادة منها فى تطبيق سبل الزراعة الحديثة بشكل يصب فى مصلحة المزارعين من حيث زيادة إنتاجية المحاصيل ورفع جودتها مع خفض التكلفة الإنتاجية، كما يساعد الموقع على وضع أسس وكيفية تسويق المحاصيل وفتح فرص وأسواق جديدة لتصدير حاصلات مصر الزراعية.
 
يسعى الموقع لاكتتاب بعض المتخصصين في مجالات الزراعة والتربية الحيوانية، وذلك في شكل يومي، وذلك لفتح قنوات اتصال مباشرة بين خبراء القطاع الزراعى من ناحية والعاملين بهذا القطاع من ناحية أخرى.
 
الموقع يتيح اجراء بعض المسابقات والمشاريع والاعمال بالاشتراك مع القطاع الخاص والدولة مما يزيد فى انتشار الفكر الزراعى وثقافته بما يصب فى نهاية الأمر فى مصلحة الدولة وتعظيم العائد من القطاع الزراعى داخل موازنة الدولة.
http://agri.ahram.org.eg/

Similar Posts