تأجيل مؤتمر قطر الدولي للنقل والسكك الحديدية لـ28 نوفمبر المقبل

أعلنت الجهة المنظمة لمعرض ومؤتمر قطر الدولي، للنقل والسكك الحديدية والخدمات اللوجستية، تأجيل إقامة المعرض في دورته الثانية إلى الفترة من 26إلى 28 نوفمبر المقبل بدلا من 30 سبتمبر الجاري.

وأشار بيان صحفي لمجموعة البيداء “الشركة المنظمة” اليوم، نشرته وكالة الأنباء القطرية، إلى أن الخطوات التنفيذية التي قطعتها المجموعة للإعداد والتجهيز للحدث الذي يعقد بالدوحة، ويستقطب العديد من الشركات العالمية والخبراء وأصحاب القرار من مختلف دول العالم.

وقال البيان: إن معرض ومؤتمر قطر الدولي للنقل والسكك الحديدية والخدمات اللوجستية، سيوفر في دورته الثانية آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية سواء من حيث التجهيزات، أو من حيث المنظومات التقنية المرتبطة بهذا المجال، مبينا أنه أثبت منذ دورته الأولى قدرة كبيرة على استقطاب الفاعلين إقليميا ودوليا في مجل النقل والخدمات اللوجستية.

وأكد أنه يمثل واجهة لاطلاع الشركات والمؤسسات الدولية على الخطط الحالية والمستقبلية لدولة قطر في قطاع النقل والسكك الحديدية والخدمات اللوجستية والشحن والامداد، والاستفادة من الفرص الاستثمارية المُتاحة في هذا القطاع الحيوي والاستراتيجي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وإبراز مساهمة الجهات الحكومية والمؤسسات القطرية في هذا القطاع.

يذكر أن تنظيم المعرض والمؤتمر يأتي في ظل توسع كبير في الانفاق على قطاع النقل والبنية التحتية المرتبطة به في دول مجلس التعاون الخليجي، وقد تم بالتوازي مع ذلك زيادة المساحة المخصصة للمعرض لتبلغ 7500 متر مربع، ما يعبر عن الإقبال الكبير للشركات في الدورة الجديدة.

Similar Posts