تحديثات جديدة بتطبيق «انستجرام».. تعرف عليها

 
أعلنت شركة فيسبوك الأمريكية، عن تحديثات جديدة قادمة لتطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” ، وذلك خلال مؤتمرها للمطورين F8 2019 .
 
وقالت الشركة، إن المميزات الجديدة تساعد على تواصل الأشخاص مع بعضهم البعض، بالإضافة لمساعدتهم على متابعة اهتماماتهم. 
 
وتشمل تحديثات “انستجرام” الجديدة القادمة خلال الأسبوع المقبل إمكانية طرح المؤثرين وصناع المحتوى بيع المنتجات مباشرة، وذلك دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق، بدلا من طلب رابط الشراء في رسالة أو في التعليقات، ما على المستخدم إلا النقر نقرة واحدة لشراء المنتج . 
 
وأكدت “فيسبوك” أن أي مستخدم من مستخدمي انستجرام عالميا سيتمكن من الشراء مباشرة، لكن الشركة ستوفر الميزة مع عدد مختار من صناع المحتوى والمؤثرين أولا، قبل أن تعممها مع مرور الوقت. 
 
كما تشمل تحديثات انستجرام الجديدة ميزة تتيح للمنظمات والمؤسسات غير الهادفة للربح جمع التبرعات مباشرة، وذلك من خلال ملصق للتبرع في ميزة “القصص” أو Stories، وأكدت الشركة الأمريكية أن المنظمات غير الربحية أو الجهة التي تنظم حملة تمويل ستحصل على 100% من الأموال التي ساهم بها المتبرعين، لكن الميزة ستتوفر أولا في الولايات المتحدة على أن تتوفر في المزيد من الدول لاحقا. 
 
وبفضل النمو الكبير لميزة القصص في انستجرام، قالت “فيسبوك” إنها أعادت تصميم الكاميرا، وذلك من خلال وضع جديد لصناع المحتوى والمستخدمين باسم Creator Mode، والذي يمنح المستخدم طريقة سهلة للمشاركة بدون الحاجة إلى نشر صورة أو فيديو.
 
كانت “فيسبوك” قد أعلنت أيضا خلال الكلمة الرئيسية في مؤتمرها للمطورين F8 2019 عن تصميم جديد لفيسبوك، وهو التصميم الأبسط والذي يركز على المجتمعات أو المجموعات والقصص والمشاركة مع الخاصة أو مجموعة محددة من المستخدمين.
 

Similar Posts