تحميل برنامج قفل الملفات بكلمة سر مجانا Folder Lock

من منا لايُفضل التمتع بالخصوصية في ملفاته الخاصة من صور وكتابات وملفات فيديو غيرها من الأمور التي لا نفضل إطلاع الغرباء عليها.
كم مرة تعرضت لتطفل المزعجين الذين حاولوا إنتهاك ملفاتك الخاصة على جهاز الكمبيوتر المنزلي أو حتي اللاب توب الشخصي، الأصدقاء والأخوات وحتي الأطفال قد تطول أيديهم إلى ملفاتك، ولكن عند تحميل برنامج Folder Lock الكامل الأمر سيختلف.
يعتبر برنامج Folder Lock الكامل من أقوى برامج تشفير وغلق الملفات والتي ستحميك من العبث في ملفاتك الخاصة، سواء كانت مستندات أو ملفات عامة أو ملفات صوت أو فيديو أو برامج خاصة.
ستحصل على أمان تام ولن يستطيع أي شخص الوصول إليها مهما حاول.كذلك برنامج Folder Lock ليس للتشفير فقط فهنالك خيار إخفاء الملفات و لن يستطيع أحد رؤيتها إلا من خلال الدخول علي البرنامج.
مميزات برنامج Folder Lock الكامل :

قفل الملفات وإغلاقها بضغطة زر واحدة.
تشفير الملفات برقم سري وبشكل فوري.
عدم ظهور ملفات المشفرة في الملفات التي قمت بزيارتها في الجهاز.
تأمين وقفل الملفات على فلاشة الـ USB .
قفل اسطوانات الـCD والـ DVD وحمايتها.
تأمين البريد الإلكتروني وحماية الرسايل.
إنشاء محافظ افتراضية للحماية الكاملة للملفات شديدة الخصوصية مثل بيانات بطاقات الائتمان والحسابات البنكية.
حذف الملفات بشكل نهائي غير قابل للإسترجاع.
إمكانية التخزين الافتراضي وصغير الحجم وخفيف علي الجهاز.
تحديد الملفات التي تريد الدخول إليها بدون رقم سري والملفات التي تريد حمايتها برقم سري.
عدم امكانية مسح البرنامج من على الكمبيوتر إلا بالرقم السرى.
يدعم جميع الملفات من صور وملفات صوتية وورد و bdf وغيرها.
يعمل على جميع انظمة ويندوز xp,vista,7,8,10.
البرنامج يدعم اللغة العربية.

كيفية عمل برنامج Folder Lock :
يقوم برنامج Folder Lock الكامل بغلق الملفات والفولدرات والدريفات برقم سري تحدده انت، فعند تشغيل البرنامج لأول مرة يطلب منك البرنامج ادخال رقم سري لتستخدمه في غلق وتشفير الملفات فيما بعد.
واذا قمت بفتح البرنامج بعد ذلك لتعثر علي ملفاتك فانه يطلب منك الباسورد ” الرقم السري “ الذي ادخلته مسبقاً. الميزة المُهمة في البرنامج.
هو عدم امكانية مسح البرنامج من جهازك إلا بالرقم السري الذي قمت بتحديده، فقد يحاول البعض حذف البرنامج من على الجهاز لمعرفة الملفات التي قمت بإخفائها ولكنهم لن يفلحوا في ذلك بأي شكل ممكن.
تحميل برنامج Folder Lock الكامل:
يمكنك تحميل برنامج Folder Lock الكامل لحماية ملفاتك من السرقه او القرصنة وأنت مطمئن، فالبرنامج يستخدمة الملايين في جميع انحاء العالم.
وقد نال ثقة ملايين المستخدمين علي مستوي العالم، البرنامج يقدم مستوي تشفير 256 بايت الوحيد الذي يقدم هذا المستوي من التشفير.
يحصل البرنامج على دعم مستمر من قبل المطورين من اجل زيادة معدل قوة البرنامج وتحسين الاداء والقضاء على المشاكل والاعطال التى تظهر فى البرنامج فى كل فترة.

Similar Posts