تكريم المشاركين في إعداد الخطة الإستراتيجية للتميز الحكومي بالشرقية

كرم ممدوح غراب محافظ الشرقية، المشاركين في إعداد الخطة الإستراتيجية للمحافظة 2019/ 2023، ومنحهم جائزة مصر للتميز الحكومي بمناسبة الانتهاء من إعداد الخطة. 
 
 
www.privadoegypt.com  
 
وقال المحافظ، في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، إن دليل محافظة الشرقية لجائزة مصر للتميز الحكومي، ارتكز على عدد من المعايير والمحاور والأسس، أهمها مدى ممارسات المحافظة لخطة الدولة، وخطة مصر في 2030، كما اعتمدت علي تفعيل مفهوم الحوكمة بأعمدته الثلاثة الشفافية والمحاسبية والمشاركة.
 
وأكد المحافظ، أن الهدف من الخطة الإستراتيجية، إرساء وتوثيق قاعدة بيانات موحدة ودقيقة عن محافظه الشرقية، وإمكاناتها وخدماتها ومواردها واحتياجاتها ومقترحات التطوير والتنمية، لتتماشى مع خطة الدوله 2030 وتنفيذها على أكمل وجه.
 
ذكر المحافظ أن دليل محافظة الشرقية لجائزة مصر للتميز الحكومي، يهدف إلي توعيه كل العاملين بالإدارات المختلفة بالديوان العام، وكذلك العاملون بالمراكز والمدن بأهمية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، والتيسير عليهم للحصول عليها، ويتضمن ذلك أيضاً الخدمات العامة كالنظافة وإصلاح الطرق، وتوفير كافة المرافق من محطات مياه شرب وشبكات صرف صحي وإزالة للإشغالات والتعديات علي أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية. 
 

Similar Posts