«حماية المستهلك» يطلق نسخة جديدة من اليوم المفتوح لحل الشكاوى

أعلن جهاز حماية المستهلك عن إطلاق نسخة جديدة من المبادرات الخاصة بحل شكاوى المستهلكين بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.
وأكد اللواء الدكتور راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه تم استدعاء كافة الشركات والأطراف المعنية بالمنظومة الاستهلاكية لمقر الجهاز بالقرية الذكية داخل معسكر العمل للعاملين بالجهاز لحل شكاوى المواطنين والتفاعل معها في إطار من السهولة واليسر وبالصورة الإيجابية التي تلبي طموحات المواطنين.
وأشار رئيس الجهاز إلى أن ذلك يأتي تماشيا مع توجهات القيادة السياسية الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يولي اهتماما كبيرا باحتياجات المواطنين ومنظومة ضبط الأسواق وأهمية التفاعل مع شكواهم وطبقا لما جاء ببرنامج الحكومة الذي أعلنه الدكتـور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بشأن تخفيض زمن الاستجابة في التعامل مع شكاوى المواطنين وما أشار به د.علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية من توجهات في هذا الشأن.
وأكد عبد المعطي إلى أنه على الجانب الآخر تقوم سيارات الضبطية القضائية التي استحدثها الجهاز بممارسة دورها في مراقبة الأسواق بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لضبط أي ممارسات سلبية تضر بالمستهلك.
وأشار رئيس الجهاز، إلى أن مبادرة اليوم المفتوح سوف تبدأ الخميس 2 مايو الساعة الثامنة صباحا بمقر الجهاز بالقرية الذكية وتستمر حتى منتصف الليل من ذات اليوم.
وأكد جهاز حماية المستهلك في بيانه أن الجهاز أعلن استعداده لتلقي كافة الشكاوى التي ترد عبر البرامج العالمية والمواقع الإلكترونية والصحفية باعتبارها وسائل  فاعلة في نقل نبض الشارع ومشكلاته.
وأهاب عبد المعطي بالمواطنين ممن لديهم أي شكاوى أن يتواصلوا عبر آليات التواصل المختلفة سواء من خلال الخط الساخن 19588 أو عبر التطبيق الإلكتروني المتاح على الهواتف الذكية أو الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك وعلى رقم الواتس أب 01281661880 “خدمة المواطن رقيب” متضمنا شكواه والمستندات المؤيدة لها حيث سيعمل فريق العمل على حلها.

Similar Posts