خطوط طيران الأتحاد

مرحباً بك في الاتحاد للطيران. من مقرنا في أبوظبي، نسافر إلى وجهات‬ للمسافرين وشحن البضائع في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا وآسيا وأستراليا وأمريكا الشمالية. وبالتعاون مع شركائنا بالرمز، تقدم شبكتنا إمكانية الوصول إلى مئات الوجهات العالمية في حجز واحد فقط.

بالنسبة لنا رحلتك معنا ليست مجرد سفر من مكان إلى آخر. لهذا نوفر لك تجربة سفر شخصية، مع مجموعة من الخيارات التي تتيح لك الاستمتاع بكل مرحلة من مراحل رحلتك.

اكتشف كيف نجعل تجربة السفر مميزة

أسطولنا
من طائرات الشحن وصولاً إلى طائرات A380 من الجيل الجديد، بإمكان مجموعتنا المتنوعة من الطائرات أن تضفي دائماً المتعة والتشويق على أسفاركم مع الاتحاد للطيران.
استكشف أسطولنا

أقسامنا
هل كنت تعلم أننا لسنا مجرد شركة طيران؟ اعرف المزيد حول شركات الطيران والسفر في مجموعة الاتحاد للطيران.

اعرف المزيد
Sheikh Zayed Mosque
الوجهات‏‎
من أبوظبي إلى العالم، سافر معنا ومع شركات طيران شريكة لنا إلى أكثر من 400 وجهة حول العالم.

هيا نسافر
السفر نحو مستقبل أفضل
Lady drawing
المسؤولية
من مبادراتنا المجتمعية الرائدة إلى تقديم المساعدة في أوقات الأزمات، تقضي مهمتنا بإحداث تغيير حقيقي في العالم الذي نعيش فيه. نحن ملتزمون بتحسين رفاهية الناس في كل مكان، في جميع أنحاء العالم.

تم بناء برنامج مسؤوليتنا بالاستناد إلى أربعة أركان رئيسية: المساعدات الإنسانية ومبادرات التعليم العالمية والسكن الآمن والمستقر للأطفال المحتاجين والتمكين من خلال التطوير.

اعرف المزيد

الاستدامة
نحن ملتزمون بالحد من أثر أعمالنا على البيئة إلى أقل درجة ممكنة كلما وأينما كان ذلك ممكناً. لقد قللنا من المواد البلاستيكية في جميع رحلاتنا، ونحن بصدد اتخاذ خطوات إيجابية من شأنها أن تساعدنا على التحوّل إلى شركة طيران أكثر استدامة.

إذا أردت الحصول على أي معلومات حول سياسات الاستدامة المتبعة لدينا أو إذا كان لديك أي أفكار بإمكانها أن تساعدنا في تحقيق رسالتنا التي تهدف إلى تحقيق بيئة أفضل، فيُرجى التواصل معنا على العنوان الإلكتروني .

Similar Posts