خط رحلات طيران مباشر بين “الرياض” و”شرم الشيخ”

أعلنت شركة مصر للطيران، اليوم الأربعاء، أنها قررت تسيير خط رحلات طيران مباشر بين الرياض وشرم الشيخ، وذلك اعتبارا من يوم الجمعة 19 إبريل من أجل تعزيز حركة السياحة بين مصر والمملكة العربية السعودية.
وصرح  رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية (إكسبريس) بأن الشركة سوف تبدأ جدول الرحلات “الرياض- شرم الشيخ” برحلتين أسبوعيا يومي الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع، بأسعار تنافسية.
وقال المدير الإقليمي لشركة مصر للطيران في الرياض لوكالة انباء الشرق الاوسط إنه من المخطط زيادة عدد الرحلات خلال أوقات المواسم، ولاسيما مواسم الصيف والاعياد الى أربع او خمس رحلات أسبوعيا طبقا لزيادة الطلب.
واضاف انه تم التنسيق مع عدد من مكاتب السياحة في المملكة العربية السعودية من اجل تنظيم “أفواج سياحية” من الأشقاء السعوديين والعرب والأجانب المقيمين بالمملكة على مدار العام وكذلك من اجل قضاء عطلات نهاية الاسبوع واجازات الاعياد في هذه المدينة الساحلية المصرية الساحرة.
يذكر ان مدينة “شرم الشيخ” منتجع سياحى يقع على البحر الاحمر و هى من اكثر المنتجعات في العالم التى تحوى انشطة سياحية غير تقليدية وخاصة “سياحة الغوص” التى يستكشف منها السياح كنوز البحر الاحمر المليىء بالمناظر الطبيعية الخلابة مثل الشعب المرجانية والاسماك الملونة والتى تجذب سنويا أكثر من مليون سائح من مختلف دول العالم، وتختصر باسم شَرْم ، وهي أكبر مدن محافظة جنوب سيناء وتضم أيضا مزارات سياحية تاريخية وثقافية ترتادها الأفواج السياحية من أنحاء العالم، وهي أحد ثلاث مواقع غوص في مصر معروفة عالميًا.

Similar Posts