دليلك للتعرف على سوق المال | كيفية الاستثمار فى سوق الأوراق المالية (ج4)

دليلك للتعرف على سوق المال | كيفية الاستثمار فى سوق الأوراق المالية (ج4)
” تم إعداد هذا الفيديو لأغراض تعليمية فقط. لا تشكل التوصيات الواردة في هذا الفيديو عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء أية أوراق مالية في اية أسواق.
وعلى الرغم من الحصول على المعلومات الواردة في هذا الفيديو من مصادر تعتبرها المجموعة المالية هيرميس جديرة بالثقة، فقد لا تكون هذه المعلومات دقيقة أو كاملة. يجب عدم الاعتماد لأي غرض كان على المعلومات الواردة في هذا الفيديو. ليس هناك أي تمثيل أو ضمانات، صريحة أو ضمنية، تٌعطى من قبل أو نيابة عن المجموعة المالية هيرميس فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المعلومات أو الآراء الواردة في هذا الفيديو وأي مسؤولية مهما كانت مقبولة من قبل المجموعة المالية هيرميس أو أي شخص آخر لأي خسائر ناتجة مهما كان، بشكل مباشر أو غير مباشر، من أي استخدام لهذه المعلومات أو الآراء الناشئة على خلاف ذلك. هذا الفيديو لا يعني أن المعلومات الواردة بداخله صحيحة حاليا أو في أي وقت لاحق لتاريخ هذا العرض.
 لا يجوز إعادة إنتاج، نسخ، نشر،  تشويه أو تعديل أي جزء من هذا الفيديو أو نقله بأي شكل من الأشكال ، بأي وسيلة، دون الإشارة إلى مصدرها والحصول على إذن خطي مسبق من المجموعة المالية هيرميس. لا يجوز تفسير أي شيء وارد في هذا الفيديو علي أنه ترخيص أو حق في أي من حقوق التأليف والنشر، وبراءات الاختراع أو العلامات التجارية “للمجموعة المالية-هيرميس “.
المعلومات الواردة في هذا الفيديو هي عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.”
https://www.youtube.com/watch?v=MB3e7oFIUto

Similar Posts