رئيس غرفة مواد البناء عضوًا بمركز تحديث الصناعة

رئيس غرفة مواد البناء عضوًا بمركز تحديث الصناعة

رئيس غرفة مواد البناء عضوًا بمركز تحديث الصناعة

 

 

وقع الاختيار على المهندس أحمد عبد الحميد رئيس غرفة صناعة مواد البناء، لعضوية مركز تحديث الصناعة في التشكيل الجديد للمركز الذي أعلنه المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة.

وجاء في نص قرار إعادة تشكيل مركز تحديث الصناعة، أن تكون مدة مجلس الإدارة 3 سنوات، وتم اختيار عددًا من ممثلي القطاع الصناعي من بينهم المهندس أحمد عبد الحميد ممثلاً عن قطاع مواد البناء.
وقال أحمد عبد الحميد رئيس الغرفة وعضو مركز تحديث الصناعة، إن قطاع مواد البناء من أهم القطاعات الحيوية التي تخدم الاقتصاد المصري، مشيرًا إلى أن الفترة الماضية شهدت تعاونًا فعالاً بين الغرفة ومركز تحديث الصناعة في العديد من البرامج والمشروعات التي تستهدف الارتقاء بقطاع مواد البناء وتعزيز مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي.
وأضاف “عبد الحميد”، أنه سيتم التركيز على تعزيز أوجه التعاون بين الغرفة ومركز تحديث الصناعة في الفترة المقبلة لخدمة القطاع الصناعي بصفة عامة والعمل على الاستفادة من خدمات المركز في تنمية وتطوير القطاع الصناعي وزيادة معدلات نمو الصادرات والتعاون في تنفيذ برامج تعميق التصنيع المحلي وزيادة القيمة المضافة للصناعة الوطنية، فضلاً عن تعزيز دور الشراكة بين المركز والغرفة في دعم المؤسسات الصناعية.
كان التشكيل الجديد لمركز تحديث الصناعة ضم ممثلين عن القطاع الخاص، وهم المهندس طارق توفيق، وكيل اتحاد الصناعات المصرية، والمهندس حسام فريد، والمهندس أحمد عبد الحميد، ممثلاً عن قطاع مواد البناء، بالإضافة إلى المهندس أحمد جابر، ممثلاً عن قطاع التعبئة والتغليف، والمهندس أحمد حلمي، ممثلاً عن قطاع منتجات الأخشاب والأثاث، والمهندس عمرو أبو فريخة، ممثلاً عن قطاع الصناعات الهندسية.

Similar Posts