زادي .. المنصة المثالية للحصول على المحتوى العربي للأعمال التجارية

في حال دخلت إلى مجال إدارة أي عمل تجاري واسع النطاق، فأنت بالتأكيد مدرك لأهمية الوجود الرقمي على الإنترنت. وبالطبع؛ فالوجود على الإنترنت ليس مجرد وجود موقع إلكتروني فقط، بل يجب أن يتضمن هذا الموقع محتوى جذاباً لجلب الزبائن والمستخدمين، عن طريق محركات البحث، ومن هنا تأتي فكرة زادي بكونه منصة عربية متخصصة بإنتاج محتوى مواقع الويب، حيث يمكنك شراء التدوينات، والمقالات، والترجمة الاحترافية ببساطة.
 
إن بحثت على الإنترنت عن خدمات إنتاج المحتوى العربي، فستجد العديد من الخيارات المختلفة والمتنوعة، لكن كما يعرف كل من يحتاج لهذا النوع من الخدمات الجودة تختلف كثيراً حسب الخدمة، فشراء مقالات أو محتوى لموقعك ليس أمراً بسيطاً عادةً، وبالطبع فالعثور على مصدر موثوق للمحتوى هو أمر مهم للغاية.
 
ما هي منصة زادي؟
تعاني الشركات بمختلف أحجامها – كبيرة كانت أو صغيرة، وبالأخص رواد الأعمال، وأصحاب المشاريع الناشئة الجديدة – من أن إنتاج محتوى عالي الجودة أمر مكلف للغاية، فالوكالات الإعلانية التقليدية تقدم خدمات صناعة المحتوى، وأفكاراً جيدة، إلا أن تكاليفها المرتفعة تجعلها صعبة المنال بالنسبة للمشاريع، مع ميزانية محدودة، وحتى إن نجحت في تحقيق مبيعات، أو هدف تسويقي للشركة؛ فقد تكون صفقة خاسرة بالنهاية نتيجة التكاليف المرتفعة.
 
بالمقابل هناك خدمات صناعة محتوى رخيصة، يمكن الحصول عليها من مواقع “الخدمات المصغرة”، وتوظيف المستقلين بخمسة دولارات فقط. لكن نادراً ما تكون هذه الخدمات بالجودة المطلوبة، كما أنها متعبة للغاية للتعامل معها، بسبب مشاكل الالتزام، وتفاوت الجودة لدى المستقلين، وبالطبع صعوبة العثور على مستقلين جيدين كفاية أصلاً.بين الخيارين السابقين، وفي الوسط، يأتي مكان منصة زادي؛ لتسد هذه الفجوة بين الوكالات الإعلانية المكلفة، والخدمات الرخيصة المتدنية الجودة. والنتيجة هي تقديم محتوى عربي عالي الجودة، بتكلفة متوسطة مناسبة للشركات الكبيرة، والمتوسطة، والشركات الناشئة على حد سواء.
 
تقدم منصة زادي خدمات صناعة المحتوى المكتوب لمختلف أنواع المواقع، مع محتوى مخصص للمدونات، أو المتاجر الإلكترونية، وصفحات الويب الأخرى بأنواعها، وذلك من قبل كتاب مختصين، وذوي خبرة في مجالات مختلفة، تغطي غالبية التخصصات التي قد تحتاجها، بطريقة احترافية متوافقة مع معايير محركات البحث؛ لتساعد العملاء المحتملين على الوصول إلى صفحة الشركة، أو المنتج بشكل أفضل.
 

Similar Posts