سامسونج تطلق سلسلة هواتف REX في السوق المصرية

أعلنت سامسونج، الشركة العالمية الرائدة في التكنولوجيا الرقمية، اليوم عن إطلاق سلسلة هواتف REX الجديدة، وهي سلسلة هواتف ذكية تعمل باللمس وتعد جيلا جديدا من الهواتف التي ترغب سامسونج في إتاحتها للجميع.
وقال العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر: “مع نمو سوق الهواتف الذكية في مصر بشكل سريع، فإن طرح سلسلة هواتف REX وانضمامها لباقة هواتفنا الذكية يعد أمرا طبيعيا”، وأشار إلى سعى الشركة لتوفير باقة متكاملة للمستهلك المصرى، تتسم بأعلى مستويات التكنولوجيا بالإضافة لسعرها المناسب.
وتتضمن سلسلة هواتف REX ثلاثة هواتف هي REX 80, REX 70 -REX 60. وتم تصميم كل جهاز من الأجهزة الثلاثة ليمنح المستخدم مجموعة من الخصائص والمزايا التكنولوجية الفريدة التي تعمل على تطوير احتياجاته وتناسب أسلوب حياته اليومي، أيا كانت ميزانيته أو إمكانياته.
فشاشة الأجهزة الثلاثة من طراز QVGA التي تعمل باللمس، وتتميز الهواتف بخصائص تكنولوجية ذكية تقدم تجربة سهلة وتفاعلية لكل المستخدمين، كما تقدم سلسلة هواتف REX للمستخدمين خيارات متعددة لزيادة المساحة المتاحة لحفظ البيانات؛ عبر إمكانية تزويد الهواتف ببطاقة ذاكرة Micro SD، تصل مساحتها إلى 32 جيجا بايت.
وقال رئيس قطاع الأجهزة المحمولة في سامسونج مصر: “لأننا أكبر شركة للهواتف المحمولة المتطورة في مصر والعالم، نلتزم دائما بتطوير حلول ذكية لمستخدمي هواتفنا تناسب كل أساليب الحياة والقدرات المالية للعملاء، لذا فإننا متحمسون بإطلاق سلسلة هواتف REX في السوق المصري. تم تصميم هواتف REX لتضم كافة الخصائص والمميزات الفنية الأساسية للهواتف الذكية التي تهم المستخدم المصري أكثر من غيرها، بما يوفر لهم تجربة مبتكرة وفريدة من نوعها خاصة مع طرح هاتف ذكي في حدود إمكانياتهم”.

Similar Posts