شركة دواء عالمية لتدرب وتنمية مهارات العاملين بمستشفى 57357

اتفقت شركة “حسؤ” إحدى شركات الأدوية العالمية – على التعاون مع مؤسسة مستشفى سرطان الأطفال “57357 “, لتدريب وتنمية مهارات الموظفين والعاملين بالمستشفى, وتوفير خدمات على أعلى مستوى للمرضى وذويهم من النزلاء.
وقال  المدير الإقليمى للشركة ` في تصريحات اليوم السبت إن مستشفى” 57357″ يعد من الصروح الطبية الفريدة ليس فى مصر فقط, وإنما على مستوى منطقة الشرق الأوسط , كما أنه يمتاز بهدفه النبيل لكونه غير هادف للربح ويعالج الأطفال مجانا من هذا المرض الخطير.
وأضاف أن الشركة ستركز على واحد من أهم متطلبات نجاح الخدمات الصحية وهو الاهتمام بالتعليموتنمية المهارات الشخصية من خلال التركيز على كيفية تطوير أداء فريق العمل داخل المستشفىلتقديم افضل مستوى من الخدمة .
من جهته .. قال  مدير قسم التدريب بالمستشفى إن المحاضرات التى تم تنظيمها فى إطار المبادرة كانت أكثر جاذبية للموظفين,الذين استفادوا منها بشكل كبير ..مؤكدا أن هذه البرامج ستكون مستمرة بشكل دورى وسيتم إدخال كافة الموظفين الجدد فى الدورات التدريبية أولا بأول .
بدورها ..أشارت هناء فريد المدير الاستراتيجي للمستشفى إلى أن المؤسسة بصدد بدأ حملة توعية صحية لطلاب الجامعات والمدارس بالتعاون مع الشركة .

Similar Posts