شركة صفا للنقل والشحن

تقدمه شركة الصفا جروب في مجال الشحن والنقل الدولي عبر مصر والدول العربية ليس مجرد عملية شحن، بل هو عمل متكامل من الخبرة والإتقان والاحتراف وسرعة التنفيذ، إنه يسير قدماً مع التطور الدائم ومواكبة التكنولوجيا المعاصرة مما أتاح لعميل شركة الصفا جروب الاستفادة من حلول ملائمة للشحن تناسب أدق متطلباته وتتوافق مع أكثر شروطه دقة

ولتوفير أقصى ما يمكن للزبائن من خدمات وتسهيلات تميزت الهلال بالحرص الأكيد على سلامة البضائع المشحونة والعناية بها أثناء التداول وتأمين معلومات مستمرة عنها خلال عملية الشحن بالإضافة للاختصار الأمثل للوقت بكافة مراح الشحن ، والتعاون والاتفاق مع الزبون للتوصل لأفضل برنامج توريد أو تصدير كامل لبضاعته والالتزام به .

إن شروطكم ومتطلباتكم من عملية الشحن تصبح قواعد عمل لنا تواكب تعاوننا ضمن خدمات الشحن الدولي بالمبردات مهما كانت معقدة وتفتح كل يوم آفاق لحلول مبتكرة.

نحن نضع بين ايديكم شبكة عالمية ومحلية من وكلاء الشحن المحترفين تغطي كل بقاع العالم، تعمل بتناغم مطلق لتصل بضائعكم الى مقصدها -A8سلامة وضمن شروطكم مهما كانت الظروف.

السرعة، الأمان، الخدمة والأسعار المنافسة … هي رمز العمل المتطور المتكامل وهي ما تقدمه لكم شركة الصفا جروب للنقل الدولي في مصر وحول العالم.

أهدافنا:
تحقيق عملية الشحن المثالية المستوفاة لكافة متطلبات المستثمر من حيث التكلفة الأقل والخدمة الأسرع متخذة من الخدمة الأفضل والسعر الأنسب شعارا لها .
تقديم حلول بين الخدمات القيمة المضافة وإرضاء الزبائن .
تقديم الخدمة من بدء استلام الشحنة حتى تسليمها وبالوقت المحدد .

Similar Posts