شفرات سرية لوظائف إضافية في هاتفك الذكي.. تعرف عليها

تزداد وظائف الهواتف الذكية من جيل إلى آخر ومن طراز إلى آخر، حتى بات من الصعب معرفة كيفية تشغيل هذه الوظائف أو تعطليها ولكن يوجد الكثير من الميزات الرائعة المخفية في القوائم، التي لا تصل إليها إلا بشيفرات سرية.وكان لهواتف «آيفون» دوراً مهماً في ثورة وسائل الاتصال الحديثة، ومنذ أول هاتف آيفون بات التنافس محموماً في عالم الهواتف الذكية إذ باتت الشركات المختلفة المنتجة للهواتف الذكية تتسابق في طرح موديلات جديدة تحتوي على مزايا وإمكانيات جديدة.
 
ولكن في الوقت ذاته، لم يعد من السهل على المستخدم إيجاد العديد من هذه المزايا الرائعة في داخل قوائم التنصيب والضبط يمكن العثور على جملة من المزايا الحقيقية المخفية التي لا بد لكل مستخدم لأحد الهواتف الذكية أن يعرفها بالضرورة، غير أن بعض هذه المزايا لا يمكن تشغيلها إلا برموز أو شفرات معينة.
 
ويجب إدخال الرموز التي تسمى رموز GSM في الهاتف المحمول، من خلال حقل الأرقام، ما يقود إلى تشغيل الوظائف مباشرة عبر الشبكة.
 
هناك يجب إدخالها في تطبيق الهاتف، وتأكيدها من خلال النقر على أيقونة الاتصال الخضراء في الهاتف، لكن يجب الانتباه هنا إلى أن بعض الرموز محظورة من قبل الشركات المشغلة لشبكات الاتصال، لذلك تظهر كرسالة تبليغ عن خطأ ما.

Similar Posts