صعد الذهب في أوائل التعاملات اليوم الإثنين نحو 1.7% لأعلى مستوى له في شهر مع هبوط الدولار وهو أعلى مستوى له منذ 20 يونيو الماضي. وارتفع الذهب إلى 1322.50 دولار للأوقية وهو أعلى مستوى منذ 20 يونيو وسجل 1317.74 دولار بحلول الساعة 0617 بتوقيت جرينتش. وي

أطلقت شركة اتش بي مجموعة واسعة من أجهزة الحاسوب الشخصية تناسب مختلف الاحتياجات والتطبيقات.

تتصدر أجهزة الحاسوب المكتبي مبيعات الحاسوب وتبلغ حوالي نصف المبيعات العالمية الإجمالية. أما المجموعة الجديدة من أجهزة الحاسوب من اتش بي فتقدم للعملاء من الشركات ورجال الأعمال أجهزة قوية في مجموعة من التصاميم الانسيابية الجميلة التي توفر المساحة، والأجهزة المتكاملة التي تقدم الوسائط الغنية وأحدث البروتوكولات الأمنية وشاشات اللمس الاختيارية. وبالإضافة لذلك، تلعب تلك الأجهزة دوراً هاماً في التواصل بين الأجهزة المتحركة، لتتيح لها مواصلة العمل كمركز للإنتاجية في المؤسسة.

قال نارايان فنكاتارامان، مدير فئة أجهزة الحاسوب، في مجموعة الطباعة والأنظمة الشخصية لدى اتش بي الشرق الأوسط: “يحتاج المستخدمون إلى الحاسوب الشخصي المناسب للنجاح في أداء المهام، وهي متطلبات تتراوح عبر نطاق واسع وتشمل القوة والإنتاجية والمرونة والأمن.

تنقل المجموعة الجديدة من أجهزة الحاسوب المصممة للأعمال، والتي تطرحها اتش بي في الأسواق، جهاز الحاسوب المكتبي إلى مستويات جديدة تماماً بفضل الأجهزة المتينة والأنيقة التي تحتوي أحدث أدوات الإدارة وواجهات اللمس والتقنيات الأمنية للتعامل مع مجموعة واسعة من سيناريوهات الأعمال التي يواجهها العملاء والموظفون.”

تعتبر أجهزة EliteOne وEliteDesk 800 من اتش بي أقوى الأجهزة المتكاملة والحواسيب المكتبية التي تقدمها العلامة، والتي تتميز بأوسع مجموعة من التصاميم المناسبة لأساليب الأعمال المعاصرة. تعمل أجهزة الحاسوب المكتبية HP Elite 800 باستخدام أحدث معالجات الجيل الرابع Intel® Core™ لأداء فائق ورسومات في غاية الوضوح والدقة، إلى جانب خيارات جديدة للذاكرة المؤقتة والأقراص الصلبة التي تتيح إمكانات الوصول للبيانات والتطبيقات بسرعة أكبر.

تتضمن تلك الأجهزة المتكاملة والحواسيب المكتبية حلول الأمن وإمكانات الإدارة المؤسسية التي تقدمها HP Elite لحماية وإدارة بيانات الأعمال الحساسة والأجهزة والهويات بدعم من برامج Intel vPro.

يشار إلى أن اتش بي تعتبر الرائدة في قطاع تقنيات أجهزة الحاسوب الشخصي الصديقة للبيئة، وتمثل مجموعة أجهزة HP Elite الجديدة من الحواسيب المكتبية والأجهزة الشاملة استكمالاً لذلك الالتزام باستخدام مستويات منخفضة من الهالوجين، بينما تتوفر تشكيلة أخرى من المنصات مع مصادر اختيارية للطاقة، تحقق كفاءة في استهلاك الطاقة تصل إلى 94 %

Similar Posts