فندق وندسور بالاس الاسكندرية

يعود تاريخ هذا الفندق التاريخي الفاخر إلى أوائل القرن العشرين، ويقع على الواجهة البحرية لمدينة الإسكندرية، حيث يمكن الاستمتاع بوجبة إفطار على التراس على السطح مع إطلالات بانورامية على الكورنيش.

تتميز الغرف الأنيقة في فندق وندسور بالاس بأسقف عالية ذات ديكور مزخرف يدويًا. وتم تجديد جميع الغرف بالكامل وتجهيزها بجميع أشكال التكنولوجيا الجديدة (تلفزيون بشاشة مسطحة وتلفزيون مع قنوات فضائية خاصة في جميع الغرف مع حوالي ألف قناة وخدمة الواي فاي مجانًا)

يمكنكم الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمرطبات في الهواء الطلق في مقهى Prince Charles المطل على البحر. ويقدم مطعم Queen Elizabeth Hall المزين بالتحف والجداريات الأكل الفاخر والنبيذ الراقي.

يمكنك الاستمتاع بالشيشة والمأكولات الانتقائية في مقهى ومطعم Blue Harbor، وقضاء ليالي دي جيه لا تُنسى في استراحة نادي Skyroof.

يتمتع الضيوف بموقع الفندق المثالي والذي يقع في المركز الاجتماعي والثقافي للمدينة. ويوجد العديد من المقاهي الشعبية والمحلات التجارية والمنتزهات الساحلية بالقرب من الفندق. كما تقع مكتبة الإسكندرية على بعد كيلومتر واحد.
يمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة ترتيب خدمات تأجير السيارات وخدمات التنظيف الجاف وتقديم التوصيات بشأن مناطق الجذب السياحي والمطاعم في المناطق المحيطة.

يقع الفندق على بُعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من محطة قطار الرمل والشواطئ الرملية. وتقع مكتبة الإسكندرية على مسافة كيلومتر ونصف. بينما يقع مكان الإقامة على بعد كيلومتر واحد من متحف قسطنطين كفافيس.

Similar Posts