كتاب ديناميكا حرارية (thermodynamics) الإحتراق (Combustion)

كتاب ديناميكا حرارية (thermodynamics) الإحتراق (Combustion) ل
الكاتب : أسامة محمد المرضي سليمان -، مواليد مدينة عطبرة، ولاية نهر النيل-السودان في العام 1966 حاصل علي بكالوريوس الشرف في الهندسة الميكانيكية من كلية الهندسة بجامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا في العام 1998. ماجستير في ميكانيكا المواد المركبة من جامعة وادي النيل عطبرة في العام 2003. الخبرات الأكاديمية: ❰ له مجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ مجموعة من أشهر الأمثال العربية والإنجليزيةCollection of Famous English and Arabic Proverbs ❝ ❞ حلول مسائل في أجهزة قياس وتحكم ❝ ❞ كتاب أساسيات الصيانة ❝ ❞ كتاب آلات هيدروليكية المضخات والتوربينات النصف قطرية والمحورية السريان ❝ ❞ تصميم الأنظمة الميكانيكية ❝ ❞ كتاب اوتوماتية وهندسة تحكم ❝ ❞ تصميم الأنظمة الميكانيكية ❝ ❞ Text Book on Dynamic Relaxation Method ❝ ❞ إنتقال الحرارة بالغلیان والتكثیف Heat Transfer by Boiling and Condensation ❝ ❱من الهندسة الكهربائية –
يتحدث الكتاب عن :
الإحتراق (Combustion) > من المهم فهم تركيب وإستخدام الصيغ > الكيميائية قبل الدخول إلي الإحتراق > ويشمل هذا المبادئ الأولية التي > قابلناها في الأعوام الماضية للدراسة. > لكننا يمكن أن نعطي توضيحاً مختصراً. > > الذرات ((ATOMS: هي الجزء الأصغر في تركيب > العناصر الكيميائية التي تلعب > دوراً رئيسياً في التغير الكيميائي. إذا > إنشطرت الذرة كما في التفاعل النووي > (nuclear reaction) فإنها لا تحافظ على > خواصها الكيميائية الأصلية.
وصف الكتاب : الإحتراق (Combustion) > من المهم فهم تركيب وإستخدام الصيغ > الكيميائية قبل الدخول إلي الإحتراق > ويشمل هذا المبادئ الأولية التي > قابلناها في الأعوام الماضية للدراسة. > لكننا يمكن أن نعطي توضيحاً مختصراً. > > الذرات ((ATOMS: هي الجزء الأصغر في تركيب > العناصر الكيميائية التي تلعب > دوراً رئيسياً في التغير الكيميائي. إذا > إنشطرت الذرة كما في التفاعل النووي > (nuclear reaction) فإنها لا تحافظ على > خواصها الكيميائية الأصلية. سنة النشر : 2019م / 1440هـ .

Similar Posts