مجموعة كيوتل تتألق في حفل جوائز ابتكارات شركات الاتصالات العالمية 2012

تم تكريم شركة إندوسات إحدى الشركات الرائدة في مجموعة كيوتل عن خدماتها الرائدة للنساء في إندونيسيا في حفل جوائز ابتكارات شركات الاتصالات العالمية 2012 والذي أقيم في لندن بتاريخ 12 يونيو. وتعد مجموعة  كيوتل الأسرع نمواً عالمياً في مجال الاتصالات من ناحية الإيرادات خلال السنوات الخمس الماضية.
وتمنح الجوائز لمشاريع تضمنت مشاركة بين مشغل واحد ومنتج واحد على الأقل، وفي هذه الحالة بين نوكيا وإندوسات، التي تعتبر جزءاً من مجموعة كيوتل، اللتان حصلتا بشكل مشترك على جائزة “الخدمة المبتكرة في الأسواق الناشئة” وذلك عن خدمة Info Wanita (أي المعلومات للنساء) والتي جاءت دعماً لتمكين النساء.
وقد جرت العادة على تقديم جوائز ابتكارات شركات الاتصالات العالميةوالتي تعد من أعلى الجوائز التي تقدم لقطاع الاتصالات في العالم في حفل يقام سنوياًمنذ العام 2007. وكان الاحتفال احتفالاً دولياً حضره عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين من البرازيل واليابان والصين وجنوب أفريقيا ونيوزيلاندا والشرق الأوسط.
وتعتبر “Info Wanita” خدمة عملاء مبتكرة تم إطلاقها في 1 يونيو 2012وقد تم تصميمها للنساء وتهدف إلىتمكينهن في حياتهن اليومية. ومن خلال تقديم خدمة الرسائل اليومية التي تقدم مجاناً إلى عملاء إندوسات من النساء اللواتي يقمن بشراء باقة واحدة ليتم تقديم رسائل نصية ونصائح عن التطوير الذاتي والصحة ورعاية الأطفالوإدارة المشاريع التجارية الصغيرة والإدارة المالية والمهارات الحياتية الأخرى.
وتسهل Info Wanita التي تستخدم نوكيا – أدوات الحياة Nokia Life الوصول للمعلومات من مؤسسة التغيير الاجتماعي، وهي منظمة اجتماعية غير ربحية متخصصة بالتعليم وتمكين النساء والفتيات في البلدان النامية.

Similar Posts