مستشفيات ومراكز دار العيون

تعد مستشفى دار العيون أكبر صرح طبي متميز في مجال طب وجراحة العيون وذلك لوجود أعلى الكفاءات الطبية المتميزة والتي تضم نخبة من أفضل الخبرات الطبية والعلمية فى مجال طب العيون من أساتذة واستشاريين طب وجراحة العيون متمثليين فى أساتذة جامعة القاهرة بالقصر العيني ومن حملة الدكتوراه والزمالة البريطانية .

تهدف مستشفى دار العيون الى تقديم خدمة طبية راقية غير مسبوقة بمنطقة الشرق الأوسط في مجال طب وجراحات العيون واستخدامات الليزر و الليزك .

تتجه مستشفى دار العيون اجتماعياً الى مساعدة الغير قادرين على العلاج و يتمثل ذلك في عمل القوافل الطبية لمختلف المناطق بمحافظات مصر وريفها والصعيد للوصول إلى الغير قادرين .

رؤية مستشفى دار العيون استحداث واستقدام التكنولوجيا فائقة التطور في مجالات طب وجراحة العيون والليزر و الليزك والتخدير لتصبح الرائدة في هذا المجال في الوطن العربي وأفريقيا .

تتمثل الأهداف العلمية لمستشفى دار العيون فى تدريب وتطوير العمل من خلال استحداث مقاييس متطورة ومنتقاة بعناية لصالح الأطباء الجدد والمرضى والمجتمع ولهذا أنشأت قسم التطوير والتعليم المستمر الذي يؤدى دوره من خلال التعليم المستمر داخل المستشفى والمؤتمرات السنوية وورش العمل حيث تم تدريب اكثر من 250 طبيب من مختلف الجنسيات خلال الاعوام السابقة وشاركت المستشفى بالتدريب العملي في عدة دول أوربية مثل ألمانيا والمجر و انجلترا خلال السنوات السابقة .

Similar Posts