مشروع صيانة الأجهزة وبيعها

في ظل تطور التكنولوجيا أصبح من الصعب الاستغناء عن اللاب توب والموبايل وكذلك أجهزة الكمبيوتر، لكن كما تتطور التكنولوجيا تتطور أيضا الأجهزة، هذا يجعل الفرد يفكر في بيع الجهاز الذي يمتلكه.
وذلك لشراء جهاز حديث، هذا بالطبع ينطبق على جميع أنواع الأجهزة منها اللاب توب والآي باد وكذلك الكمبيوتر والهواتف الذكية.
يمكنك أن تبدأ مشروعك من هذه النقطة خاصة إن كنت خبيرا في صيانة الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وحتى إن لم تكن خبيرا فيمكنك الاستعانة بمهندس أو فني كي يساعدك في الأمور المتعلقة بالصيانة.
وتتخصص أنت في الشراء والبيع، يمكنك أولا استئجار مكان مناسب ليس كبيرا للغاية كما أنت تتوقع، مع تجهيز عددا من الأرفف داخل هذا المكان وعمل فاترينا لعرض الأجهزة.
من ثم يمكنك بدء المشروع من خلال عمل لافتة على المكان الذي خصصته للمشروع، وطباعة بعض الكروت وعمل دعاية إعلانية على الإنترنت وصفحات التواصل الإجتماعى أنك تقوم بشراء الأجهزة الكهربائية المستعملة بمبلغ مناسب.
ثم تقوم بعمل الصيانة اللازمة لبعض الأجهزة من خلال فني أجهزة الكمبيوتر الذي قمت بتعيينه، ثم عرضها بالفاترينة الموجودة بالمحل، لبيعها بسعر أكبر مقارنة بشرائها من البداية.
من خلال العمل في هذا المشروع بجد واجتهاد سوف تجنى الكثير من الأموال حيث يعد هذا المشروع واحد من أكثر المشاريع ربحا في الأردن
 

Similar Posts