مطالب بعمل مطصبات صناعية أمام طريق البوابة الثالثة بمشروع دار مصر الشروق

أرسلت القارئة تهانى سعد عبد العزيز  من سكان 91 دار مصر الشروق استغاثة عبر خدمة صحافة المواطن تطلب بعمل مطبات صناعية للطريق عند البوابة الثالثة، حيث إن الطريق سريع ويعانى من انحدار شديد.
وأضافت القارئة: “الطريق بجوار البوابة الثالثة سريع جدا وخطر على مرور الاهالى خاصة الأطفال”.
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة “واتس آب اليوم السابع” برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل “فيس بوك”، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .
كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق “اليوم السابع” تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
كما يجدد “اليوم السابع” دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة “شكوتك بصوتك” لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو “اليوم السابع”، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
 
 
 

Similar Posts