مع “فودافون مصر ” : ” RIM” خدمة جديدة لدفع المشتريات من سوق App World على الفاتورة

 
أعلنت كل من شركة ” RIM ” ، المصنعة لهواتف” BlackBerry ” الذكية ، وشركة “فودافون “مصر ، مزود خدمات الهاتف المحمول ، عن طرح خدمة جديدة لكافة مستخدمي هواتف BlackBerry الذكية عبر شركة فودافون مصر تتيح لهم شراء التطبيقات بكل أمان من موقع BlackBerry App World™ وإدراج المبالغ المستحقة لعملية الشراء على فاتورة خدمات الهاتف المتحرك، بالإضافة إلى إمكانية شراء تحديثات التطبيقات أو شراء مستويات جديدة في تطبيقات الألعاب. 
ويحصل العملاء على هذه الخدمة عبر إدخال كلمة المرور الخاصة بهاتف BlackBerry عند القيام بعملية الشراء. حيث توفر كلمة المرور الخاصة بهاتف BlackBerry للعملاء تعريف أجهزتهم بطريقة آمنة على موقع BlackBerry App World.
من جهته قال عماد الأزهري رئيس قطاع التسويق، لدى فودافون مصر: “نسعى دائماً إلى توفير أفضل الخدمات لعملائنا ضمن خدمات الهاتف المتحرك، ونحن نفخر بأن نكون أول شريك لـ RIM في منطقة شمال أفريقيا يقوم بإدراج قيمة مشتريات العملاء من موقع BlackBerry App World ضمن فاتورة خدمات الهاتف المتحرك، الأمر الذي يتيح المزيد من سهولة الحصول على التطبيقات ومرونة تسديد قيمتها في المقابل.”
من ناحية اخرى  قال بن كيرين المدير الإقليمي، في منطقة شمال أفريقيا لدى RIM: “لقد لاحظنا طلباً متزايداً في الآونة الأخيرة من طرف عملائنا لإيجاد طرق أكثر سهولة لشراء التطبيقات.”

Similar Posts