نون دوت كوم

تضمن سياسة ضمان نون أن يكون منتجك محمياً ضد أي عيوب في المواد و/أو التصميم و/أو الصناعة بعد شراء المنتج. بالنسبة إلى منتجات محددة أو في الحالات التي تعتبر فيها نون هي البائع، تتم الإصلاحات المشمولة بالضمان في مراكز خدمة نون المعتمدة. وفي الحالات التي يتم فيها شراء منتج عن طريق بائع لا نون، تسري شروط ضمان البائع المعني.
 
لا يسري الضمان على حالات غير عيوب المواد و/أو التصميم و/أو الصناعة. وتقتصر التزامات الضمان على إصلاح المنتج المعيب أو استبدال الجزء المعيب، أو استبدال المنتج أو إعادة المال وفقاً لسعر المنتج نفسه في السوق (يخضع هذا القرار لتقدير بائع المنتج). لا يغطي الضمان كل المنتجات، لذا تحقق دائماً من تصنيف المنتج لمعرفة ما إذا كان يتضمن فوائد الضمان.
 
في الحالات التي تعتبر فيها نون هي البائع، سيتم توفير ضمان لمدة 12 شهراً للعناصر المؤهلة التي تم شراؤها داخل الإمارات العربية المتحدة. كما أن الإصلاح أو الاستبدال بموجب شروط الضمان لا يعطي الحق في تمديد فترة الضمان أو تجديدها. تتحدد شروط الضمان وفقاً لمصنِّع الجهاز. وفي حالة تعذر إصلاح المنتج لكنه لا يزال خاضعاً لضمان المصنِّع، سنقوم باستبداله أو سيتم إعادة المال لك بالكامل إذا لم يتوفر البديل.
https://www.noon.com/egypt-ar/

Similar Posts