هانى محمود : تكليفى بحقيبة وزارة الاتصالات مهمة وطنية للعبور للمستقبل

أكد المهندس هاني محمود المكلف بتولى حقيبة وزارة الاتصالات وتكنولوحيا المعلومات فى اتصال هاتفى مع صحيفة “عالم رقمى ”  انه التقى مع الدكتور هشام  قنديل رئيس الوزراء المكلف قنديل ،الأربعاء ، وقرر قبوله التكليفه بمهام وزارة الاتصالات بصفتها مهمه وطنية يجب اداءها على افضل وجه مشيرا ان الجميع يجب ان يعمل بجد بالتعاون مع رئيس الوزراء الجديد من اجل دفع مصر الى الامام.
أضاف أنه وافق على تولى حقيبة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى حكومة الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء ، مشيراً إلى أنه اعتذر فى المرة الاولى ولكن جاءه اتصال آخر من مجلس الوزراء وبعد مشاورات طويلة استقر به الحال على الموافقة على تولى المسئولية.
وأعرب عن أمله أن يتكاتف الشعب مع الحكومة الجديدة والوزراء لدفع عجلة الانتاج , مناشدا كافة القوى السياسية أن تساعد الحكومة فى هذه الفترة الصعبة فى تاريخ مصر حتى تعود السفينة الى بر الأمان .
وبذلك يقوم هانى محمود خلال أيام بأداء اليمين أمام رئيس الجمهورية كثالث وزير منذ إندلاع ثورة يناير بعد الدكتور ماجد عثمان والدكتور محمد سالم وكان محمود يتولى العديد من المناصب الهامة والحيوية داخل القطاع قبل ذلك مثل منصب رئيس مجلس ادارة هيئة البريد ورئيس مركز معلومات مجلس الوزراء.
من جهته، قال هشام زعزوع المكلف بحقيبة السياحة والذى كان يعمل مساعدا للوزير أن السياحة أحد أهم روافد الاقتصاد وأنه سيعمل بشكل جاد لاستعادة الحركة السياحية, كما كانت من قبل والعمل على زيادتها, ووجه الشكر لوزير السياحة فى حكومة تسيير الاعمال منير فخرى عبد النورعلى ما قدمه خلال الفترة الماضية التى وصفها بالصعبة وقال إننا سنستعمل ما بدأه وسنبقى عليه.

Similar Posts