ورشة عمل في علوم الموارد الطبيعية و البيئية في جامعة كاليفورنيا في امريكا

 ورشات عمل أو دوراتورشة عمل في علوم الموارد الطبيعية و البيئية في جامعة كاليفورنيا في امريكا جامعة حكوميةUniversity of California, Berkeley
متابعةآخر موعد للتقديم: 27-01-2020  برنامج Beahrs للقيادة البيئية (ELP) في جامعة California,Berkeley
فرصة تعليمية فريدة لصناع القرار والممارسين في منتصف حياتهم المهنية لتوسيع معارفهم ووجهات نظرهم حول علوم الموارد الطبيعية والبيئية، والسياسات العامة، والإدارة، والقيادة. المتطلبات: يبحث برنامج ELP عن المشاركين الذين: يتقنون اللغة الإنجليزية للسماح لهم بالمشاركة الكاملة في مناقشات الدورة. لديهم سيرة ذاتية توضح الخبرة المهنية القوية وإمكانات القيادة. ينتمون إلى مؤسسة معنية بالإدارة البيئية / التنمية المستدامة. المنافع: الحصول على شهادة من جامعة California,Berkeley  في الإدارة البيئية المستدامة.
تعزيز القدرة على تطوير وتطبيق الحلول التي تحقق التوازن بين الأهداف البيئية والاقتصادية والاجتماعية. اكتساب مهارات معززة لتوصيل الأفكار وإدارة الأزمات وتسهيل عمليات أصحاب المصلحة المتعددين وقيادة التغيير الاجتماعي. عضوية مدى الحياة في شبكة خريجي ELP العالمية، بالإضافة إلى الأهلية للحصول على المنح الصغيرة وعلاقة التعلم المستمرة مع جامعة California المنح والتكاليف: تبلغ رسوم الدورة 8000 دولار أمريكي. سيتولى المشاركون المسؤولية عن ترتيبات السفر الخاصة بهم وعن تغطية ما يقرب من 400 دولار أمريكي في وجبات الطعام والنفقات الإضافية. 
يتحمل المشاركون أيضًأ رسوم طلب التأشيرة (حوالي 140 دولار)، والنقل من المطار (40 دولار في المتوسط لكل اتجاه)، وتأمين السفر إذا رغب المشاركون في ذلك. تغطي الرسوم البالغة 8000 دولار تكاليف التعليم والسكن ومعظم الوجبات والمواد اللازمة للدورة والرحلات الميدانية والشهادة والتأمين الصحي إذا لزم الأمر. هناك عدد محدود من المنح الدراسية الجزئية المتاحة لعدد صغير من المرشحين. سيتم فتح طلبات الانضمام لبرنامج 2019 في سبتمبر، ويجب على المتقدمين الذين يرغبون في الحصول على التمويل من المؤسسات المختلفة التقدم بطلب مبكر.

Similar Posts