وزير الاتصالات ضيف شرف مجلس الأعمال المصري الفنلندي

رغبة فى جذب المزيد من الاستثمارات إلى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبحث سبل زيادة التعاون والشراكة وتفعيل الاتفاقيات التي تم إبرامها بين البلدين في الفترة الماضية في هذا المجال استقبل المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمكتبه بالقرية الذكية تولا يوريولا سفيرة جمهورية فنلندا لدى جمهورية مصر العربية.. جرى خلال اللقاء بحث سبل تفعيل عدد من الآليات التي تدفع إلى مزيد من التعاون بين البلدين على المستوى التجاري والاستثماري في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات..حضر اللقاء جون فرانك مدير الاستثمار والتجارة بالسفارة الفنلندية، ونرمين السعدنى مدير إدارة العلاقات الدولية بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

خلال الاجتماع أكدت يوريولا على رغبة بلادها في زيادة التعاون التجاري بين مصر وفنلندا مشيرة إلى أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر يعد أحد الركائز الهامة لتطوير هذا النوع من التعاون، وأشارت إلى نية شركة نوكيا الفنلندية العالمية في توسيع نطاق أعمالها في مصر.. وقد أبدى الوزير ترحيبه بهذه المبادرة .

كما أكدت السفيرة على رغبة الجانب الفنلندي في التركيز على التعاون مع مصر على مستوى قطاع الأعمال، وذلك بهدف زيادة حجم النشاط التجاري بين البلدين في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. ومن هذا المنطلق سيتم تدشين مجلس الأعمال المصري الفنلندي في ديسمبر القادم، وفي هذا الإطار وجهت السفيرة الدعوة الوزير ليكون ضيف شرف افتتاح المجلس.

Similar Posts