وزير الاتصالات: نعمل على تطوير المنظومة المعلوماتية بالبريد

أكد المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على ضرورة استمرار العمل بالنظام الجماعى والمؤسسى داخل مختلف قطاعات وإدارات هيئة البريد، والالتزام بتنفيذ الخطة الإستراتيجية التى وضعها مجلس الإدارة للنهوض بالهيئة حتى تحتل المكانة التى تليق بها على المستوى المحلى والدولى، و ذلك خلال رئاسته لمجلس إدارة الهيئة بتشكيله الجديد أمس الأربعاء.
وأشار الوزير إلى أهمية التواصل مع العاملين فى جميع المناطق البريدية المنتشرة بمختلف المحافظات عن طريق لجنة التواصل التى تم تشكيلها خصيصا لهذا الغرض والتى من ضمن أهداف عملها الرئيسية بناء جسور الثقة بين قيادات الإدارة العليا، وأبناء الهيئة ومواجهة الشائعات والرد على أسئلة واستفسارات العاملين بكل صراحة وشفافية.
وأوضح المهندس عاطف حلمى ضرورة الاهتمام بتدريب وتنمية قدرات ومهارات العاملين واستغلال طاقاتهم وأفكارهم غير التقليدية فى مواجهة التحديات، مشيرا الى أهمية تحسين بيئة العمل بالمكاتب والإدارات والمناطق وتهيئة الجو المناسب للعاملين، بما يساهم بشكل إيجابى فى أداء العمل ويحقق رضاء العملاء.
وأضاف وزير الاتصالات انه من الضرورى العمل على استكمال البنية المعلوماتية داخل الهيئة، وتطوير منظومة الخدمات، وإدخال خدمات جديدة بما يعود بالنفع على الهيئة، ويساهم فى زيادة الإيرادات، موضحا أهمية متابعة أعمال لجان المجلس المختلفة.
هذا وقد قام المهندس عاطف حلمى بتكريم الأعضاء السابقين بمجلس الإدارة وتوجيه الشكر لهم على ما بذلوه من مجهود خلال الفترة الماضية وهم ناجى الاشقر، وخالد ضحاوي، وغادة لبيب، وايمن صادق.

Similar Posts